أخبارنا

تحضيرًا لمؤتمره الثامن: التجمّع يطلق حملة "مشروع الناس يتجدد" ويفتح باب الانتساب

 

أطلق التجمّع الوطني الديمقراطي حملة "مشروع الناس يتجدد" لتجديد العضوية وفتح باب الانتساب لعموم الأهل والناس، وتوسيع صفوفه؛ وللتأكيد على كونه مشروع الناس جميعًا بمختلف مناطقهم وبلداتهم وأعمارهم.

وهذه الحملة جزء من التحضير لمؤتمر الحزب الثامن، المنعقد في تموز/يوليو 2023.

ويؤكد التجمّع في بيان له أن حملته هذه "ترجمة لكون شعاره الانتخابي إستراتيجيًا وليس مؤقتًا، فالتجمّع نما وتوسع بين أهله وناسه وحصل على ثقة كبيرة منهم، يسعى الآن إلى لمأسستها وتنظيمها خلال مؤسساته الحزبيّة المختلفة، بكون التجمّع ملكا وعنوانا للناس، ومقرّاته مكان لهم، لا نواديَ مغلقة".

وأضاف بيان التجمّع "في هذه المرحلة التي يشتد فيها الخناق على شعبنا في جميع أماكن تواجده، يتبين للجميع أن مشروع التجمّع السياسيّ وقراءته للساحة السياسيّة هما الأقرب للواقع والأصح، وهذا ما يزيد من أهمية الحفاظ على هذا المشروع وتعزيزه بين كافة شرائح شعبنا وهذا ما تسعى له الحملة الحالية".

وقال سامي أبو شحادة، رئيس التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ "نعتز بالآلاف من أبناء شعبنا الذين يرون في التجمّع عنوانًا لهم وقدموا طلبات الانتسابات له ولمشروعه السياسيّ. وبرز أيضًا الالتفاف الكبير من قبل شريحة الشباب، التي ترى بغالبيتها بالتجمّع وفكره ونهجه الوطنيّ والديمقراطيّ عنوانًا لها، وهو ما يزيدنا قناعة أن هذا المشروع مستمرّ وبقوة بهمة الكبار وطاقات الشباب الواعد".

وأنهى أبو شحادة: "قلنا إنّ التجمّع سيتحول لحزب كل الناس وهو ما كان عليه في الانتخابات الأخيرة، فجمهور التجمّع واسع وكبير ومشروعه السياسي راسخ ومتين. ولذا، يسرّنا أن نفتح باب الانتساب للتجمّع لجميع أهلنا وليأخذوا دورهم ويساهموا في تطوير وتعزيز المشروع الوطني والديمقراطي في الداخل".

الرابط الإلكتروني للانتساب للتجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ:

https://membership.altajamoa.org/

 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

انتفاضة الجامعات في أمريكا - كل ما تريدون...

2024/04/24 12:06

استهداف مواقع عسكرية في عكا بمسيرات حزب...

2024/04/23 14:41

أين تتواجد قيادة حماس في غزة؟ - هذه التفاصيل

2024/04/23 14:01

أردوغان: حماس لن تغادر قطر

2024/04/23 12:55

انتفاضة الجامعات الأمريكية نصرةً لغزة...

2024/04/23 09:44