أخبارنا

التجمّع الطلابيّ في جامعة حيفا يختتم دوري كرة القدم السنوي السادس عشر

نظّم التجمّع الطلابيّ الديمقراطيّ في جامعة حيفا، اليوم الأربعاء، النسخة السادسة عشر من دوري كرة السنوي.

وأطلقت على الفرق المشاركة أسماء المناطق التي تعاني من بطش الاحتلال والمستوطنين في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى البلد المضيف ويافا عروس فلسطين. وشاركت في الدوري 6 فرق: مسافر يّطا، نابلس، حوارة، مخيم جنين، يافا وحيفا.

وقد فاز فريق مخيم جنين بالنتيجة 4-0 أمام فريق مسافر يطا في النهائي. وتسلم الفريق الفائز والوصيف ميداليات وحاز الفريق الفائز على كأس، بالإضافة إلى هدّاف الدوري.

ويأتي هذا الدوري السنوي كجزء من النشاطات الثقافية، السياسية، الاجتماعية والرياضية التي يعمل على تنظيمها التجمّع الطلابيّ لخلق حيّز عربي داخل الجامعة، وبين الطلاب العرب من المناطق والبلدات المختلفة.

وفي هذا الصدد، قال الرفيق يوسف غنايم، أحد القائمين على تنظيم الدوري "بالإضافة لنشاطنا السياسيّ والتوعوي نهدف بشكل دائم إلى خلق حيّز رياضي اجتماعي بين الطلاب العرب في الجامعة، وهو ما ينعكس بشكل واضح في الأجواء الطلابية الرائعة التي كانت اليوم، بالإضافة إلى الروح الرياضية العالية التي التزم بها كافة لاعبي وأعضاء الفرق المشاركة وهو ما يعكس مثالا جيدًا لمجتمعنا".

وأنهى غنايم "أنّ تسمية الفرق بهذه الأسماء يأتي تأكيدًا منا على أننا ملتزمون بقضية شعبنا ونعبر من خلال كافة الوسائل الممكنة عن انتمائنا لهذا الشعب ورفضنا لسياسات الإرهاب الاستيطاني المنظّم، والجرائم اليومية التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا، وهو ما يأتي بالإضافة للتظاهرات والنشاطات المختلفة التي نقوم بها بشكل دائم ومستمر".






bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قيادة حماس تبحث مغادرة قطر ونقل مقرها إلى...

2024/04/20 09:15

غارات وانفجار ضخم بقاعدة عسكرية في العراق

2024/04/20 02:19

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49