أخبارنا

مذيعات إحنا TV تحصلن على "جائزة أفضل اعلاميات" في مؤتمر فلسطين للتواصل الاجتماعي

حازت مقدمات البرامج ازدهار ابو ليل ولمياء الأسدي وريم صفيّة، من قناة إحنا TV، على جائزة الطاؤوس في "مؤتمر قمة فلسطين للتواصل الاجتماعي"، كأفضل اعلاميات ومقدمات برامج في الداخل.

وكان المؤتمر عقد في فندق الكرمل - رام الله، تحت عنوان: "عصر الثورة الرقمية، وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلام والمحتوى والجمهور". وشارك في المؤتمر اعلاميون ومؤثرون وفنانون ومسوقون في عالم الاقتصاد والعلاقات العامة والاتصال.

وتضمن المؤتمر توزيع جوائز الطاؤوس لوسائل الاعلام والشركات والعلاقات التجاربة والمشاهير الذين يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي بأفضل الطرق واكثرها ابتكارا مع جماهيرهم. وحازت أبو ليل وأسدي وصفيّة على الجائزة، وكنّ الوحيدات اللواتي تم اختيارهن لهذه الجائزة من فلسطينيي الداخل.

كذلك حاز آدم جيجيني من الداخل على جائزة أفضل مؤثر اجتماعي على شبكات التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا).




وقال الرئيس التنفيذي للمؤتمر أيمن ارشيد، أنه "وبعد نجاح المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي على مدى السنوات الماضية في دبي والأردن، حقق المنتدى نموًا متسارعًا، ليصبح اليوم المحطة الأهم لقطاع الإعلام والأعمال في المنطقة"، مشيرًا الى ان "النسخة الفلسطينية للمنتدى بحثت استراتيجيات وعمليات تنفذها مؤسسات إعلامية وشركات الأكثر نجاحاً في صناعة المحتوى والتي لاقت رواجاً في بلادهم وعلى صعيد العالم".

هذا، وقدم الجوائز للفائزين كل من: الرئيس التنفيذي للمؤتمر، د. أيمن ارشيد، ووزير الاعلام الفلسطيني، أحمد عساف، وسفير سلطنة عمان، سالم بن حبيب، ورجل الاعمال الفلسطيني، ياسر محمود عباس.

















bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إصابة بن غفير بعدة كسور في الأضلاع في حادث...

2024/04/26 19:16

استقالة متحدثة في الخارجية الأمريكية...

2024/04/26 13:17

تفاصيل "الرؤية المصرية" لصفقة التبادل

2024/04/26 10:53

استطلاع: تغيّرات في المعسكرات - من يستطيع...

2024/04/26 10:06

صفقة تبادل جديدة خلال أيام؟ هذه التفاصيل

2024/04/25 21:11