أخبارنا

بمبادرة الطيبي والسعدي: اجتماع عمل لرؤساء السلطات عرابة طرعان ودبوريه مع وزير الطاقة شطاينتس

بمبادرة من نواب العربية للتغيير في القائمة المشتركة, د. أحمد الطيبي وأسامه سعدي, عقد مساء اليوم الاثنين جلسة عمل مع وزير الطاقة شطاينتس لطرح المشاكل التي تعاني منها مدينة عرابة وقريتي دبوريه وطرعان  بما يتعلق بشبكة الكهرباء.

 

شارك في الجلسة مع الوزير النواب الطيبي والسعدي ورئيس بلدية عرابة الأخ علي عاصله ورئيس مجلس طرعان المحلي الأمين عماد الأمين دحله ورئيس مجلس دبوريه المحلي الأخ زهير يوسف ومندوبين عن شركة الكهرباء.

 

تأتي هذه الجلسة استمرارا للجولة الميدانية التي قام بها النائبين الطيبي والسعدي مع رئيس شركة الكهرباء يفتاح رون طال وعدد من المسؤولين في الشركة في البلدات الثلاث قب عدة أسابيع حيث تم خلالها الاطلاع على احتياجات البلدات خلال الجولة الميدانية.

 

تم خلال الجلسة طرح القضايا المختلفة المتعلقة بشبكة الكهرباء في البلدات الثلاث وخاصة مشكلة خطوط الضغط العالي وما تسببه من انبعاث اشعاعات وتأثيرها على صحة المواطنين واعاقتها لتطور هذه البلدات وازالة أعمدة الكهرباء الموجودة في وسط الطرقات وفي ساحات البيوت.

 

كما واستمع الوزير شطاينيتس لطرح مفصل من رؤساء البلدات الثلاثة, حيث أكد الوزير على ان الوضع يحتم ايجاد حل ودعم مالي لأجل حل القضايا المطروحة. وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على اجراء اجتماع عمل آخر بوجود وزارة المالية وشركة الكهرباء في وزارة الطاقة وتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

 




bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إسرائيل اتخذت القرار؛ إستكمال الإستعدادات...

2024/04/15 21:42

الردّ الإسرائيلي: الهدف "إيذاء إيران" -...

2024/04/15 18:18

بهذه الطريقة ساعدت دول عربية إسرائيل ضد...

2024/04/15 15:39

إصابة 4 جنود، أحدهم بجروح خطيرة، بتفجير...

2024/04/15 14:18

الأردن والهجوم؛ تصريحات تُوهم بأنها دولة...

2024/04/14 20:58