close
share search انت زائر
menu

بمبادرة الطيبي والسعدي: اجتماع عمل لرؤساء السلطات عرابة طرعان ودبوريه مع وزير الطاقة شطاينتس

07/11/2016 20:26


بمبادرة من نواب العربية للتغيير في القائمة المشتركة, د. أحمد الطيبي وأسامه سعدي, عقد مساء اليوم الاثنين جلسة عمل مع وزير الطاقة شطاينتس لطرح المشاكل التي تعاني منها مدينة عرابة وقريتي دبوريه وطرعان بما يتعلق بشبكة الكهرباء.

شارك في الجلسة مع الوزير النواب الطيبي والسعدي ورئيس بلدية عرابة الأخ علي عاصله ورئيس مجلس طرعان المحلي الأمين عماد الأمين دحله ورئيس مجلس دبوريه المحلي الأخ زهير يوسف ومندوبين عن شركة الكهرباء.

تأتي هذه الجلسة استمرارا للجولة الميدانية التي قام بها النائبين الطيبي والسعدي مع رئيس شركة الكهرباء يفتاح رون طال وعدد من المسؤولين في الشركة في البلدات الثلاث قب عدة أسابيع حيث تم خلالها الاطلاع على احتياجات البلدات خلال الجولة الميدانية.

تم خلال الجلسة طرح القضايا المختلفة المتعلقة بشبكة الكهرباء في البلدات الثلاث وخاصة مشكلة خطوط الضغط العالي وما تسببه من انبعاث اشعاعات وتأثيرها على صحة المواطنين واعاقتها لتطور هذه البلدات وازالة أعمدة الكهرباء الموجودة في وسط الطرقات وفي ساحات البيوت.

كما واستمع الوزير شطاينيتس لطرح مفصل من رؤساء البلدات الثلاثة, حيث أكد الوزير على ان الوضع يحتم ايجاد حل ودعم مالي لأجل حل القضايا المطروحة. وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على اجراء اجتماع عمل آخر بوجود وزارة المالية وشركة الكهرباء في وزارة الطاقة وتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.




متعلقات

"محامون من أجل ادارة سليمة": إلزام بلدية عرابة بتعيين...

كيف حصل الطيبي على الثاني، ولماذا وافق التجمع؟

● الجبهة، العربية للتغيير والتجمع: هذا ما حصل! فما علاقة المكان التاسع بكل ذلك؟ هذه التفاصيل

رمزي حكيم يكشف: الطيبي على وشك التوقيع مع الإسلامية!

• هل سينضم الطيبي الى منصور عباس ومازن غنايم؟ مصدر مسؤول في الموحدة (الحركة الإسلامية) لأخبارنا – إحنا TV: "لن أنفي ولن أؤكد. كل...

مازن غنايم مع منصور عباس. السؤال: أين الطيبي؟!

الطيبي والسعدي وصالح ينجحون بتحويل 5 مليون شيكل للفرق...

الطيبي: اتحاد أبناء سخنين عاد إلى مكانه الطبيعي

الطيبي، السعدي وصالح يطالبون الشرطة بفتح تحقيق فوري...

طرعان القرية العربية الوحيدة الفائزة بجائزة البلدة...

الطيبي لأزرق أبيض: اذا تجرأتم بالتقدم بموضوع ضم غور...

مجلس طرعان المحلي يصادق بالإجماع على ميزانية العام 2020...

close
close