أخبار رياضة

قبل لقاء الأهلي.. حقيقة حرمان الترجي من جماهيره

تحدث أحد مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن حقيقة تطبيق عقوبة حرمان جماهير الترجي التونسي من حضور مباراتين، قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الترجي وضيفه شبيبة القبائل الجزائري، التي أقيمت أمس السبت، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، قد شهدت أحداث شغب من جانب الجماهير التونسية.

وصرح مصدر بالكاف لوسائل إعلام عربية: "ننتظر تقرير حكم ومراقب المباراة، وإذا ما أثبت إدانة جماهير الترجي، سيتم توقيع العقوبات بكل تأكيد".

وأضاف: "لكن العقوبة التي وقعها كاف في وقت سابق على الترجي، بعد مواجهته مع الأهلي في 2021، تم تطبيقها بالفعل على جماهير النادي التونسي".

وسبق أن عاقب كاف الترجي بحرمان جمهوره 4 مباريات من الحضور، منهم مباراتين مع إيقاف التنفيذ، بحيث يتم تطبيقها، حال تكرار واقعة الشغب من جماهير الترجي خلال عامين من توقيع العقوبة الأولى.

وبالفعل وقع الكاف، عقوبة على الترجي بعد أحداث الشغب في مباراة الأهلي، بذهاب الدور نصف النهائي من نسخة دوري الأبطال في 19 يوليو/تموز 2021.

ووقع الكاف عقوبات على الترجي في هذه المباراة بسبب أحداث الشغب من جانب الجماهير والتي تسببت في تعطل انطلاق المباراة لمدة ساعة.

وأوضح المصدر: "واقعة الشغب تكررت من جماهير الترجي في مواجهته مع النجم الساحلي في النسخة الماضية من دوري الأبطال، خلال شهر مارس/آذار من عام 2022".

واستمر: "قرر الكاف وقتها تطبيق عقوبة الحرمان من الجمهور مباراتين على الترجي، والتي سبق وأوقف تنفيذها في عقوبات لقاء الترجي والأهلي".

وختم: "الترجي وقتها خاض لقائي شباب بلوزداد في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بدون جماهير، وعليه في حال صدور عقوبات ضد الترجي بعد أحداث شبيبة القبائل، ستكون منفصلة عن العقوبات السابقة".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تعادل مثير بين بايرن ميونيخ وريال مدريد

2024/05/01 00:05

هاتريك ليفاندوفسكي يُعيد لبرشلونة وصافة...

2024/04/30 00:32

دوري نجوم قطر: الريان يحسم الوصافة بفوز...

2024/04/29 01:48

خسارة موناكو مع ليون يتوج باريس سان جيرمان...

2024/04/28 22:16

الزمالك المصري إلى نهائي كأس الاتحاد...

2024/04/28 21:05