لايف ستايل

لايف ستايل | الديكور المنزلي: المزج بين الأبيض والأسود

● من طلاء جدران المنازل بالأبيض وفتح بعض الجدران، الى إطارات النوافذ وبعض الأثاث والثريات بالأسود – هذا المزيج ماذا يعطينا؟
الأبيض والأسود في المنزل

المنزل هو المكان الذي يجب ان يبقينا في راحة، لبعض الوقت على الأقل، بعد يوم من التعب والارهاق في الخارج او في العمل. عندما نعود إلى المنزل، نشعر بالسلام والهدوء.

الكثير من المصممين باتو يلجأون الى مزيج الأبيض والأسود في تصميمات المنازل الداخلية. هذه الألوان تعطينا الراحة. فطلاء المنازل باللون الأبيض يعطي الوساع ويفتح مساحات البيت ويضيف قدرًا كبيرًا من النقاء. واذا اضفنا اللون الأسود على إطارات النوافذ، وكذلك وضعنا ثريات ومصابيح انارة بلون أسود، الى جانب الأجهزة الكهربائية (مثل البراد والفرن وغيرها) وكراسي طاولات السفرة او المطبخ، أيضًا بعض الأثاث البيتي، فهذا يخلق تأثيرًا نفسيًا يقود الى مظهر منعش وأنيق في المنزل.

الأبيض يعطي الشعور بالراحة وبمساحة أكبر للبيت

ويفضل المصممون، في حالة وجود نوافذ صغيرة مطلة، بحجم عادي، في البيت – يفضلون هدم الجدران وفتحها ومدّها على مساحة الحائط، لتصبح نوافذ مفتوحة تُدخل المزيد من الإضاءة الى البيت وتمنح ساكنيه فضاءً واسعًا، بالإضافة الى انها تنشط الشعور بالمكان.

يمكن للأبيض والأسود دائمًا تحويل أي هالة حية. إنها تعكس تلك اللمسة الفاخرة الخاصة التي تجعل أي غرفة أو حتى زاوية شقة جذابة! يمكنك أن تتخيل مدى سهولة تحسين جودة المكان، بطلاء البيت باللون الأبيض، واستخدام الأسود للأطراف والنوافذ، وفتح البيت بتوسيع النوافذ المطلة.

جدران مفتوحة وفضاء واسع

 

           

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

التحذير من إشراف الذكاء الاصطناعي على...

2024/05/02 18:14

سعر قياسي لغرض مرتبط بسفينة "تيتانيك" (صورة)

2024/04/28 13:20

فاتورة مكالمات هاتفية بـ143 ألف دولار - هذا...

2024/04/23 12:24

هذا هو أكبر إنسان يعيش على وجه الأرض

2024/04/10 17:40

السفر.. 4 أخطاء تفادوها عند حجز فندق

2024/04/06 18:31