أخبارنا

حاضنه الناصرة للأعمال تعلن عن بدء التسجيل للدورة الثالثة للمبادرات المتقدمة والهايتك

تهدف الدورة الى اثراء واغناء المبادرين والرياديين من المجتمع العربي بوسائل وأدوات تعتمدها الشركات والمصالح العالمية في مجال الهايتك , اضافه الى مواضيع متعلقة بالمبادرات الطلائعية وانماط تحويلها لمصالح شركات ناجحة وكبيره.

 

هذه الدورة تقام للمرة الثالثة في الناصرة- في مكاتب حاضنه الناصرة للأعمال، وتشمل لقاءات مع مبادرين وصناديق استثمار ومستثمرين بهدف التشبيك واكتساب التجربة والخبرة.

 

 

فالرؤية العامة لحاضنة الناصرة للأعمال تتلخص في العمل الدؤوب من اجل احراز قفزة نوعية وتغيير أساسي في مجال المبادرات عامة والهايتك خاصة لما فيها من اسقاطات مهمة وملموسة على التطوير الاقتصادي- الاجتماعي للمجتمع العربي والطموح من أجل تنوع وتعدّد أنواع المصالح الاقتصادية، عن طريق تشجيع المبادرات وتزويدها برزمة خاصة من الخدمات تقلل من المخاطر وأسباب الفشل وترفع من أسباب النجاح.

 

 

وفيهذاالسياققالالسيدفاديسويدان – مديرحاضنةالناصرةللأعمال " ان المبادرين والرياديين من المجتمع العربي يتمتعون بقدرات جدية وافكار خلاقة وما ينقصهم ويعيق تقدمهم في الانطلاق هو عدم معرفتهم للآليات والوسائل المعتمدة في هذا المجال مثل كيفية بناء خطة العمل وطرق عرضها على المستثمرين وصناديق الاستثمار، التوقيت والمسار المناسب لتسجيل براءة اختراع ، اهمية العمل المشترك والنقاط الرئيسية في اختيار الشركاء وطاقم العمل، طرق واساليب فحص الجدوى الاقتصادية والنماذج الاقتصادية المختلفة ومدى ملائمتها لسوق الهدف وغيرها الكثير من المواضيع الجوهرية لهذا المجال.

 

فحاضنة الناصرة للاعمال كانت ولا تزال البيت الدافئ والعنوان الأول لكل مبادر وريادي في المجتمع العربي.

 

 

باب التسجيل سيكون مفتوحا من يوم الأربعاء الموافق 1-7 حتى يوم الاحد الموافق 2-15، واللقاء الأول سيكون يوم الأربعاء الموافق 2-25، مدة الدورة 13 لقاء، اثنان منهم في جامعة تل ابيب.

 

 

ورشات العمل والتعليم ستكون على يدطاقم محاضرين مهني من جامعة تلأبيب,

اضافة الى خبراء وأصحاب مصالح.

 

 

 

من الجدير ذكره ان الدورة تحظى بدعم وزارة الاقتصاد ووكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة وشركة معوف الجليل.

 

سجل الان لتكون جزءا من التغيير .

 

 







 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28

قيادي في حماس: السنوار خرج من الأنفاق وتفقد...

2024/04/24 14:13

انتفاضة الجامعات في أمريكا - كل ما تريدون...

2024/04/24 12:06

استهداف مواقع عسكرية في عكا بمسيرات حزب...

2024/04/23 14:41

أين تتواجد قيادة حماس في غزة؟ - هذه التفاصيل

2024/04/23 14:01