لايف ستايل

لايف ستايل | موضة الوان صيف 2023

● الأزياء المفعمة بالألوان هي التي تصدرت موضة 2023: هذه بعض الألوان التي اختيرت لهذا الصيف

تصدرت موضة صيف 2023 الأزياء المفعمة بالألوان المبهجة والحيوية، وسيطرت عليها أيضًا الأجواء الربيعية. وقدمت دور عرض الأزياء العالمية ملابس وأزياء للفتيات مختلفة عما سبقها من اعوام. ومن بين الألوان التي اختيرت لهذا العام:

الأخضر الليموني

ظهر اللون الأخضر الليموني على ساحة أزياء صيف 2023، حيث يمنح إطلالة مميزه وجريئة، كما أنه من الألوان التي تمنح إشراقة مختلفة ومميزة. وهو يُعد الأبرز في صيف هذا العام.

يعتبر اللون الأخضر الليموني من بين أهم ألوان الصيف والربيع، كما ظهر به  عارضات الأزياء على مستوى العالم من خلال كثير من الموديلات المتنوعة ما بين الفساتين والعباءات والأحذية.
ويضفى اللون الأخضر الليمونى على مرتديته طابع مبهج يحض على التفاؤل والإقبال على الحياة والظهور فى صورة جذابة، ويتميز الأخضر بسهولة تنسيقه، ويتناسب مع الأزرق بلون الجينز والكريمى والرمادى، للحصول على إطلالة هادئة.

اللون البرتقالي

أحد أهم ألوان الموضة لصيف عام 2023 حيث ظهرت درجات اللون البرتقالي المتعددة وأصبحت تكتسح دور الأزياء العالمية سواء الفساتين أو البدل أو الحقائب أو حتى الأحذية، كما ظهر أيضًا في الحجاب، فهو من الألوان ذات الظل المتوهج والإطلالة الجريئة والتي تجعله من أفضل الألوان التي تناسب جميع درجات البشرة سواء البيضاء أو حتى السمراء، هذا إلى جانب ظهور درجات  للون البرتقالي ضمن موضة هذا العام الجديد.

اللون الأصفر

يعتبر واحدا من أهم الألوان الرائدة التي تسيطر على موضة ألوان الصيف لهذا العام، كما أنه يظهر بقوة بكل تدرجاته، ويعد الأصفر من الألوان الزاهية التي تشير بقوة إلى فصل الربيع والصيف بوجه خاص، كما أنه يمثل الضوء والدفء. ورغم أنه قد جرى استبعاده من قبل دور الموضة والأزياء العالمية منذ عدة سنوات، إلا أنه كان من أبرز ألوان هذا الصيف.

اللون البنفسجي

أصبحت التصميمات التي تحمل درجات اللون البنفسجي تصميمات ذات بهجة خاصة، وقد برزت بقوة بين موضة الوان الصيف لعام 2023 فأصبحت من أهمها وأكثرها أناقة وتميزا، سواء البنفسجي الفاتح أو الغامق. فهو من أروع الألوان التي تعشقها الفتيات، وأطلت علينا عارضات الأزياء العالميات بإطلالة بنفسجية مميزة للغاية.

اللون الأخضر الغامق

يعتبر الأخضر من بين الألوان الأكثر أناقةً وسحراً، هو من أهم ألوان الطبيعة الساحرة، وبالتالي رغبت الكثير من الفتيات في اختيار موديلات من هذا اللون حتى تطل بها في فصل الصيف، كما أنه ظهر بقوة في هذا العام وسيطر على عروض الأزياء أيضاً. كما برزت تنسيقات كثيرة منه لتناسب جميع المناسبات من خلال درجات مختلفة، بتصاميم عصرية كلاسيكية. وهو جذاب يعكس الإطلالة الهادئة ذات التأثير الرائع ويمكن دمجه مع ألوان أخرى مثل البيج والفساتين أو البلوزات وغيرها.

اللون الوردي

كذلك تصدّر الوردي ألوان الصيف 2023 والتى يمكن تنسيقها بسهولة مع اللون الابيض، فهو مناسب للجميع ويمنح إطلالة رائعة. ويتميز اللون الوردي بتعدد درجاته التي تتيح الاختيار من بينها بداية من اللون الوردي الفاتح إلى الغامق الجذاب.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

التحذير من إشراف الذكاء الاصطناعي على...

2024/05/02 18:14

سعر قياسي لغرض مرتبط بسفينة "تيتانيك" (صورة)

2024/04/28 13:20

فاتورة مكالمات هاتفية بـ143 ألف دولار - هذا...

2024/04/23 12:24

هذا هو أكبر إنسان يعيش على وجه الأرض

2024/04/10 17:40

السفر.. 4 أخطاء تفادوها عند حجز فندق

2024/04/06 18:31