أخبارنا

النائب طلب ابو عرار:" اعتقال الناشط الاجتماعي أنس ابو دعابس تغطية لفشل الحكومة واذرعها في مواجهة الحرائق..."

خلال تحركات النائب طلب ابو عرار في سبيل إطلاق سراح الناشط الاجتماعي أنس ابو دعابس ابن مدينة رهط، منذ الليلة الماضية وحتى اليوم يتبين ان اعتقال الناشط الاجتماعي أنس ابو دعابس جاء لرد اعتبار الحكومة، التي فشلت في اخماد الحرائق، وللتغطية على فشلها الذريع، وان توجيه التهم للعرب كما فعل نتنياهو ووزراؤه هو عمل متكرر اعتادت عليه حكومة نتنياهو للذود عن نفسها ولأبعاد أنظار الناس عن فشلها. 

 

فنتنياهو كما يعتبره النائب طلب ابو عرار همه الكرسي، ولا يأبه بإبعاد اقواله وافعاله التخريبية، كون سياسة نتنياهو هي التخويف، عندما يكون في خطر، او امام فشل.

 

وجاء عن النائب طلب ابو عرار:" اعتقال أنس ابو دعابس هو صيد ثمين للحكومة كون أنس من أقارب الشيخ حمّاد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، وهذا الإعتقال يجعل المتطرفين اليهود ينسون فشل نتنياهو وحكومته، ويوجهون الأنظار الى مكان نشأة المعتقل، وليس الى الفشل الذريع للحكومة.

أنس كتب ما كتب لانتقاد من يهلل ويمجد الحرائق بطريقة السخرية، وهي طريقة للتعبير ومتعارف عليها، واستغلال الجهات الأمنية لكتابة أنس ما هي الا دليل على تخبطها في سبيل تلبية رغبة نتنياهو ووزير الأمن الداخلي واخرين في اتهام العرب بالتسبب بالحرائق.

ونحن نطالب بإطلاق أنس حالا، والاعتذار الفوري امام الملأ لهذا الإعتقال غير المبرر، والادهى والامر وما يثبت فشل الشرطة انها مددت اعتقال أنس حتى يوم غد بحجة عدم اكتمال التحقيق، الذي انتهى منذ ترجمة المنشور من قبل مختصين.

وسأتابع القضية حتى إطلاق سراح أنس ان شاء الله".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06