أخبارنا

نشر أوّل: فيديو ينفي رواية الشرطة: لا توجد سكين!

● الشرطة: اعتقال شاب من الشمال في البلدة القديمة في القدس وبحوزته سكين● ردًا على توجهنا، الشرطة تطلب ارسال الفيديو الثاني اليها لإجراء فحص ● هذه التناقضات وهذه الصور غير المتطابقة؛ قارنوا بين فيديو الشرطة والفيديو الثاني
من لحظة الاعتقال | صورة فيديو

ينفي فيديو وصل أخبارنا إحنا TV، رواية الشرطة بشأن اعتقال الشاب من الشمال وبحوزته سكين في البلدة القديمة في القدس. وقالت الشرطة مع نشر الفيديو انه تم "الاشتباه" بالشاب، وانه تم العثور على سكين بعد توقيفه واعتقاله في المكان، وانها "تفحص الآن فيما اذا كان الشاب يحمل السكين بهدف تنفيذ عملية"!

وظهر في فيديو الشرطة، بعد القاء الشاب أرضًا، قيام احد رجال الشرطة بأخذ سكين كان على جسم الشاب. كذلك يظهر في فيديو الشرطة ان رجل الشرطة الذي "استولى" على السكين تراجع الى الخلف بعد أخذ السكين ثم تقدم باتجاه الشاب مرة أخرى من جهة اليسار.

لكن الفيديو الذي وصلنا، وهو يوثق كل مراحل التوقيف ومن ثم الاعتقال حتى لحظة القاء الشاب على الارض، يُظهر ان رجل الشرطة المذكور لم يرجع الى الخلف، ولم يتقدم مرة اخرى الى الأمام من جهة اليسار، انما ذهب مباشرة نحو جهة اليمين بعد ان اقترب من الشاب المُلقى على الارض. ولم تظهر آلة حادة في يده.

هذا، وفي اتصال مع الناطق بلسان الشرطة - لواء القدس، أمير غانم، قال ردًا على توجهنا بشأن الصور المتناقضة وغير المتطابقة بين فيديو الشرطة والفيديو الثاني، ان "الفيديو المعتمد هو الفيديو الذي صدر عن الشرطة". وطلب ارسال الفيديو الثاني لإجراء فحص عليه.

(الفيديو الأول: فيديو الشرطة | الفيديو الثاني: الفيديو الذي وصلنا)

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هنية: ندرس مقترح الصفقة بإيجابية؛ وفد من...

2024/05/02 16:26

أردوغان: حظر شامل لتصدير البضائع الى...

2024/05/02 19:24

بلينكن يرد بازدراء على تصريح نتنياهو:...

2024/05/02 14:12

تركيا: صدامات واعتقالات في تظاهرات يوم...

2024/05/01 12:59

بلينكن لعائلات المحتجزين: "سنستمر حتى...

2024/05/01 11:19