محليات

الطقس: موجة من الحر ابتداءً من يوم غد الأربعاء

● الأجواء مهيأة لاستمرار هطول امطار خفيفة بدأت مساء أمس، ودرجات الحرارة ستكون اعلى من معدلها العام بحدود 4 -5 درجات ابتداءً من الأربعاء

فيما تسود أجواء حارة ابتداءً من يوم غد الأربعاء في معظم المناطق في البلاد، يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بحيث تكون أدنى من معدلها العام بقليل، والفرصة مهيأة لاستمرار سقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق، خاصة الشمالية، بعد ان هطلت امطار في المناطق الشمالية، مساء امس الإثنين (شاهدوا فيديو الامطار في الناصرة ليلة امس).

وستكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر متوسط ارتفاع الموج. وفي ساعات الليل يكون الجو غائما جزئيا لطيفا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو حارا ، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حارا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو حارا، ولا يطرأ تغيّر يذكر على درجات الحرارة عن الخميس، لتبقى أعلى من المعدل العام بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مقتل شخص من الناصرة بإطلاق نار في عيلوط...

2024/05/18 18:24

مصرع سائق دراجة نارية من يانوح جت بحادث طرق

2024/05/18 09:54

الطقس: أجواء حارة

2024/05/17 04:51

لائحة اتهام ضد 3، بينهم سيدتان من الطيبة...

2024/05/16 15:42

أهالي يركا يتصدون لقوات الهدم ويجبرونها...

2024/05/16 12:01