أخبار رياضة

أكبر الأندية العالمية تعزّي المغرب

أعلنت أكبر الأندية العالمية عن تعازيها للشعب المغربي في ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب. وقال نادي ريال مدريد في بيان نشره على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي: "يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن تضامنهم مع ضحايا الزلزال الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة. ونتقدم بأحر التعازي لأهالي الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

وقدم نادي برشلونة التعازي لأسر الضحايا وتمنى الشفاء لجميع المصابين. وفي إسبانيا أيضاً، قال نادي العاصمة أتليتيكو مدريد في بيان رسمي: "تتقدم أسرة النادي بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين".

من جانبه قال نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي: " كل عائلات الفريق يقفون إلى جانب الأصدقاء المغاربة ويقدمون التعازي لأهالي وأقرباء الضحايا".

كما تقدم نادي ميلان بأحر التعازي للشعب المغربي وتمنى كل الشفاء للمصابين، فيما أعرب فريق مارسيليا الفرنسي على تضامنه مع ضحايا الزلزال. ومن إيطاليا أيضاً تقدم نادي روما بالتعازي إلى عائلات وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب.

وأول ردود الأفعال الإنجليزية خرجت من نادي مانشستر يونايتد الذي قال في بيان رسمي: "قلوبنا ودعواتنا مع المتضررين من زلزال المغرب وخالص تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين". كما تقدم نادي استون فيلا الإنجليزي أيضاً بتعازيه لأسر الضحايا وتمنى الشفاء لجميع المصابين.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

فيضانات آسيا تؤجل بطولة العالم للدراجات...

2024/05/03 16:40

أبناء مارادونا يطالبون بنقل رفاته إلى مكان...

2024/05/03 16:34

باير ليفركوزن يهزم روما بثنائية ويضع قدمًا...

2024/05/03 00:04

تشيلسي يهزم توتنهام ويبعده عن حسابات...

2024/05/02 23:43

الإصابة تهدد مشاركة هيرنانديز مع فرنسا في...

2024/05/02 19:44