أخبار رياضة

الدوري الانجليزي: هذه النتائج

السيتي يفوز 3-1

فاز حامل اللقب مانشستر سيتي، اليوم السبت، بنتيجة 3-1 على وست هام يونايتد.

وافتتح جيمس وارد بروس التسجيل في الدقيقة 36، ثم أدرك جيريمي دوكو التعادل في الشوط الثاني ثم تقدم بيرناردو سيلفا، فيما احرز أحرز إيرلينج هالاند الهدف الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق. 

يونايتد ينهزم امام برايتون 

انهزم مانشستر يونايتد أمام ضيفه برايتون (1-3)، اليوم السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل كل من داني ويلبيك (الدقيقة 20) وباسكال غروز (الدقيقة 53) وجواو بيدرو جيونغيورا (الدققة 71) أهداف الضيوف فيما دوّن الدولي التونسي حنبعل المجبري الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 73 من تصويبة قوية ورائعة.

ويملك برايتون 12 نقطة بينما جمع مانشستر يونايتد 6 نقاط.

أستون فيلا يقلب خسارته

وتمكن فريق أستون فيلا من الفوز على نظيره كريستال بالاس  3-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك.

وافتتح فريق كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 47 عن طريق إدوارد، ولكن بمرور الوقت وبعد العديد من المحاولات فاجأ أستون فيلا الجميع بعودته في المباراة، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 87 عن طريق دوران، ثم سجل الثاني في الدقيقة 98 عن طريق ركلة جزاء سجلها دوجلاس لويز، وسجل الثالث في الدقيقة 101 عن طريق ليون بايلي، لينتهي اللقاء بفوز فيلاز بثلاثية مقابل هدف.

صلاح يقود ليفربول الى الفوز

صنع ليفربول تحولًا دراماتيكيًا خارج ملعبه حيث سجل هدفين متأخرين ليضمن الفوز بنتيجة 3-1 على وولفرهامبتون.

وأحرز هوانج هي-تشان هدف التقدم لأصحاب الأرض (وولفرهامبتون) في الدقيقة السابعة من عمر المباراة على ملعب مولينيو، وهو التقدم الذي حافظوا عليه حتى بداية الشوط الثاني.

ومع ذلك، أدرك، كودي جاكبو، التعادل من تسديدة من مسافة قريبة بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح، ثم عاود صلاح صناعة الأهداف بعد ذلك إلى آندي روبرتسون، قائد فريق يورغن كلوب اليوم ليسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 85.

وساعد البديل هارفي إليوت في تأمين التقدم بتسديدة ارتدت من القائم في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لتضرب هوجو بوينو ليضعها بالخطأ في مرماه ليضمن فوز ليفربول  الرابع على التوالي.

وأصبح صلاح بحسب العديد من المصادر اللاعب الإفريقي الأكثر إسهاماً بالتمريرات الحاسمة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 63 تمريرة حاسمة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

فيضانات آسيا تؤجل بطولة العالم للدراجات...

2024/05/03 16:40

أبناء مارادونا يطالبون بنقل رفاته إلى مكان...

2024/05/03 16:34

باير ليفركوزن يهزم روما بثنائية ويضع قدمًا...

2024/05/03 00:04

تشيلسي يهزم توتنهام ويبعده عن حسابات...

2024/05/02 23:43

الإصابة تهدد مشاركة هيرنانديز مع فرنسا في...

2024/05/02 19:44