محليات

اضراب عام في قرية كابول

الاضراب يعم قرية كابول

عمّ الاضراب العام والشامل قرية كابول، اليوم الإثنين، احتجاجًا على جريمة قتل الشاب أشقر أشقر، الذي تعرّض لاطلاق نار، مساء أمس (الأحد).

وجاء في بيان صادر عن مجلس كابول المحلي انه "نتيجة لتدهور الأوضاع الأمنية في كابول وإستفحال ظاهرة العنف ووفاة المرحوم المأسوف على شبابه الشاب  أشقر فلاح أشقر، بعد إصابته البليغة بعيارات نارية، يعلن مجلس كابول المحلي إضراباً عاماً وشاملاً في كافة المراحل التعليمية في كابول وتعطيل دوام المجلس المحلي حدادًا على روح المرحوم".

اغلاق جميع المحلات والمتاجر في كابول

واستنكر مجلس كابول المحلي "كل أنواع العنف أيًا كان مصدرها، وبنفس الوقت نتوجه الى أهلنا الكرام وإخواننا والأعزاء الى الإحتكام دائمًا وأبدًا الى العقل ولغة الحوار من أجل حل كل خلافاتنا ونزاعاتنا بطرق سلمية وأخوية".

وأضاف البيان: وبنفس الوقت الذي نستنكر كل أنواع العنف نتوجه الى أهالي المغدور وذويه أن يتحلّوا بأخلاقنا العربية والإسلامية الأصيلتين صبرًا وحلمًا، عملاً بروح القرآن الكريم "ولا تزر وازرة وزر أخرى" والحفاظ على شبكة علاقاتنا الأخوية المقدسة حتى تمر هذه الغمامة السوداء وتنقشع عن كابول كلها، وتعود طبيعة الحياة الإجتماعية الى ربوعنا  وأهالي بلدتنا، وقد عادوا كما كانوا دائمًا وابدًا إخوة متحابين نشد عضد بعضنا بعضًا، أمنًا وأمانًا وسلمًا أهليًا مستديمًا  نقدسه جميعًا بأهداب أعيننا. رحم الله فقيدنا وعوض على كابول كلها عوض الخير".

المرحوم أشقر أشقر ضحية جريمة القتل في كابول

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مقتل شخص من الناصرة بإطلاق نار في عيلوط...

2024/05/18 18:24

مصرع سائق دراجة نارية من يانوح جت بحادث طرق

2024/05/18 09:54

الطقس: أجواء حارة

2024/05/17 04:51

لائحة اتهام ضد 3، بينهم سيدتان من الطيبة...

2024/05/16 15:42

أهالي يركا يتصدون لقوات الهدم ويجبرونها...

2024/05/16 12:01