محليات

اطلاق سراحه؛ "شقيقي لم يهدد نائب رئيس بلدية باقة الغربية"

المحكمة تطلق سراحه لعدم وجود أدلة، وشقيقه يقول: "نحن عائلة مسالمة ولا نؤذي أي انسان"
منظر عام لباقة الغربية | مواقع التواصل

نفى شقيق الشخص الذي تم اعتقاله بشبهة تهديد نائب رئيس بلدية باقة الغربية، نفيًا قاطعًا، اليوم الثلاثاء، ان يكون شقيقه قد هدد نائب الرئيس. وكتب الصحفي حسن شعلان، في مدونة على صفحته بالفيسبوك، نقلاً عن الشقيق: "شقيقي لم يهدد نائب رئيس بلدية باقة الغربية".

وكانت الشرطة قد أصدرت بيانًا اليوم قالت فيه انها "اعتقلت شخصًا، في الخمسينيات من عمره، من باقة الغربية، للاشتباه في تهديده نائب رئيس البلدية، شوقي أبو مخ، بالقتل في حال عدم تنفيذ طلبه، بعد شكوى قدمها أبو مخ للشرطة".

لكن المحكمة قررت، اليوم، اطلاق سراحه لعدم وجود أية أدلة. وكتب شعلان نقلاً عن شقيق الشخص: 'المحكمة رفضت تمديد اعتقال شقيقي، لعدم وجود اي دليل بانه هدد، وان هذا الإدعاء هو زوبعة في فنجان".

وجاء في المدوّنة أيضًا: "شقيقي لم يهدد نائب رئيس البلدية، وما ذكره هو عار عن الصحة، فنحن عائلة مسالمة ولا نؤذي اي انسان. ما حصل ان شقيقي كان في مكتب مهندس البلدية في اعقاب قرار قضائي يُلزم هدم جدران من اجل فتح طريق، وللأسف البلدية لم تنفذ القرار، وعلى اثر ذلك حصل جدال بينه وبين نائب رئيس البلدية شوقي ابو مخ، مسؤول ملف الشوارع، الذي من المفروض ان يسعى الى تطبيق القانون، الا ان الموضوع عالق بالرغم من قرار المحكمة".

تصريحات الشقيق في مدونة الصحفي حسن شعلان

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مقتل شخص من الناصرة بإطلاق نار في عيلوط...

2024/05/18 18:24

مصرع سائق دراجة نارية من يانوح جت بحادث طرق

2024/05/18 09:54

الطقس: أجواء حارة

2024/05/17 04:51

لائحة اتهام ضد 3، بينهم سيدتان من الطيبة...

2024/05/16 15:42

أهالي يركا يتصدون لقوات الهدم ويجبرونها...

2024/05/16 12:01