أخبارنا

شادي دكور بظهورك الليلة على مسرح اراب أيدول أعطانا الخير والمحبة

بقلم / حسام عرار

 

هل كان الجنرال الأبيض ينتظر ظهور شادي لكي يهلّ علينا لكي يتساقط علينا ببرده الجميل بنفنفاته تشفي العليل ... نعم كان الجنرال الأبيض بانتظار شادي، وعندما ظهر شادي على مسرح أراب آيدول زارنا الجنرال الأبيض وكسا ببياضه سلسلة جبال سورية الكبرى من جبل الشيخ الى جبل الجليل الى جبل لبنان فظهورك يا شادي أعطانا الخير والمحبة ...

 

‎نحن ندرك جيداً ان شادي ابن فلسطين ابن الجليل ابن ترشيحا، ترشيحا التي تذكرني بفيلم اسمه "Augest  Rush"  أميركي وهو فيلم عن فتى يعزف الموسيقى من الطبيعة من خرير الماء من حفيف الأشجار فكيف لا والطبيعة مجهزة لشادي لكي يعزف بصوته اجمل الألحان هذه الطبيعة الخلابة طبيعة فلسطين طبيعة الجليل طبيعة ترشيحا.

 

‎نعم شادي انت كرة ثلج تكبر و تكبر و عندما ظهرت على مسرح أراب آيدول هطلت السماء خيراً و أطربنا صوتك خيراً و استمتعنا فرحين و كان صوتك هدايا للسهرانين و هم في انتظار ظهورك كانوا مشتاقين ، كانوا في بيوتهم و في جلساتهم و على مدفأة النار و هم يتناولون الكستناء و طابت السهرة بظهورهك ، فاعلم يا شادي انك أسعدتنا و نحن في انتظار الهدايا من جديد... اليوم كنت كبابا نويل الذي هطل مع الثلج فوق الأرض فنثرت صوتك عبر ال MBC، ‎ليصل الى أصقاع الأرض هدية لهم ليستمتعوا بعذوبة صوتك فنحن في انتظارك الأسبوع المقبل ان ترسل لنا المزيد من الهدايا يوم رأس السنة الجميلة ، فميلاد جميل و كل عام و انتم بخير و كما قلت في مقالي الأول ان شادي دكور هو كرة الثلج نعم كبابا نويل يهطل من السماء شادي دكور كرة ثلج تكبر و تكبر و تكبر و عندما يكبر شادي يكبر العطاء يكبر الطرب تكبر المحبة تكبر الإنسانية كيف لا و هو دكتور ابن العائلة و ابن القرية فهنيئاً لك يا شادي و هنيئاً لنا بشادي و نحن في انتظارك من مجد الى مجد.

 



bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إصابة بن غفير في حادث طرق (فيديو وصور)

2024/04/26 19:16

استقالة متحدثة في الخارجية الأمريكية...

2024/04/26 13:17

تفاصيل "الرؤية المصرية" لصفقة التبادل

2024/04/26 10:53

استطلاع: تغيّرات في المعسكرات - من يستطيع...

2024/04/26 10:06

صفقة تبادل جديدة خلال أيام؟ هذه التفاصيل

2024/04/25 21:11