أخبار رياضة

ماذا ينتظر دوري الأبطال، اليوم؟

مباريات مثيرة في دوري أبطال أوروبا اليوم. من سيفوز في أبرز المواجهات؟ وما هي التوقعات؟

نابولي - ريال مدريد

موقعة كبيرة منتظرة تجمع نابولي الإيطالي بضيفه ريال مدريد الإسباني.

بعد انتصارين كبيرين في الدوري، يبدو نابولي بقيادة نجمه فيكتور أوسيمين، جاهزا لمواجهة ريال مدريد على أرضه في منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

من جهته يسعى ريال مدريد لتمديد سلسلة المواجهات مع نابولي دون خسارة خاصة أن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي نجح بتحقيق فوزين مقنعين في الليغا بشباك نظيفة ويبحث عن الفوز للانفراد بالصدارة.

مانشستر يونايتد - غلطة سراي

رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي والغيابات المسجلة في صفوفه يسعى مانشستر يونايتد لتجاوز خسارته أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى حينما يستقبل غلطة سراي.

وبالمقابل، ينزل الضيف بثقة كبيرة خاصة بعد بدايته القوية ونتائجه الإيجابية منذ بداية الموسم.

لانس - آرسنال

سيكون لانس أمام اختبار صعب عندما يستضيف آرسنال في مباراة هامة ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث سيبحث الفريق الفرنسي عن الخروج بنتيجة إيجابية، خاصةً وأنه عاد بالتعادل من إشبيلية في الجولة الأولى.

أما الغانرز فسيسعون لتحقيق الفوز الثاني تواليًا في المجموعة والعودة بالنقاط كاملة من خارج الديار.

إنتر ميلانو - بنفيكا

سيسعى إنتر عند استقباله لبنفيكا على ملعب جوزيبي مياتزا إلى ضمان ثلاث نقاط تعبّد مساره في المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

لكن المهمة لن تكون سهلة في وجود خصم قوي يرغب في الفوز والثأر بعد خروجه من هذه المنافسة على يد النيراتزوري في الموسم الماضي.

كوبنهاغن - بايرن ميونيخ

يسعى بايرن ميونيخ إلى تأكيد انطلاقته القوية عندما ينزِل ضيفًا ثقيلاً على كوبنهاغن ضمن المجموعة الأولى لحساب دوري أبطال أوروبا.

العملاق البافاري يتطلع إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه المثير في الجولة الأولى على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف لثلاثة.

لكن كتيبة المدرب توماس توخيل ستسعى إلى تحقيق النقاط الثلاث وتعزيز صدارتها للمجموعة فيما يأمل كوبنهاغن بالخروج بنتيجة إيجابية بعد تعادله في الجولة الأولى مع غلطة سراي التركي.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ستيل يتنحّى عن تدريب رينس الفرنسي

2024/05/02 18:32

سدّ دورتمونت يحسم المباراة أمام باريس سان...

2024/05/02 00:15

تعادل مثير بين بايرن ميونيخ وريال مدريد

2024/05/01 00:05

هاتريك ليفاندوفسكي يُعيد لبرشلونة وصافة...

2024/04/30 00:32

دوري نجوم قطر: الريان يحسم الوصافة بفوز...

2024/04/29 01:48