أخبارنا

يوسف عيّاد يفتح النار على "قائمة منصور عباس" في الناصرة؛ "هذا اختراع"!

يهاجم "العربية الموحدة" قطريًا ويقول للقائمة المحلية التي تخوض انتخابات بلدية الناصرة تحت مظلتها: "بكفّي مهاترات.. بَلاَش تكذبوا على الناس"!
مونتاج: Ehna TV

في مقابلة مع إحنا TV، اليوم الخميس، فتح يوسف عيّاد، رئيس "القائمة الموحدة" في الناصرة، النار على "القائمة العربية الموحدة" التي تخوض انتخابات بلدية الناصرة للعضوية، في الانتخابات المقبلة، مؤكدًا ان لا شيء اسمه "قائمة عربية موحدة" في المدينة!

وقال يوسف عيّاد ان الاعلان عن "القائمة العربية الموحدة" في الناصرة أثار البلبلة، وهناك من يتصل ويستفسر، لذلك أقول لا شيء أسمه "قائمة عربية موحدة" وان هذا بمثابة اختراع جديد بهدف "الضُحك على الناس".

وأكد عيّاد ان هناك قائمة واحدة، هي "الموحدة - الناصرة"، والتي تخوض الانتخابات بالتحالف مع رئيس بلدية الناصرة، علي سلاّم. 

يوسف عيّاد: "بكفّي مهاترات"

وقال: "نحن سنخوض الانتخابات مع بعض - قائمة الناصرة الموحدة وقائمة ناصرتي هما جسم واحد. اليوم تخوض الانتخابات قائمة أخرى وهي قائمة منصور عباس، وأصبحت تضع كلمة "الموحدة" في اعلاناتها، ما أدى الى بلبلة بين الناس. هذه قائمة لا فعالية لها بمدينة الناصرة. لذلك "بَلاَش مهاترات" و"بَلاَش تكذبوا على الناس". هناك قائمة واحدة للموحدة وهي "الموحدة" في الناصرة".

وهاجم عيّاد النائب منصور عباس وقال عنه انه "لم يصُن النِعمَة"، في إشارة الى دعم علي سلام له في انتخابات الكنيست الماضية، بينما الآن تخوض قائمة محلية تحت يافطة القائمة القطرية التي يتولى عباس رئاستها، وهي تحاول شطب "الموحدة" الأصلية في الناصرة. وقال عيّاد: "سنرد الصاع صاعين لمنصور عباس، وحتى أكثر، في انتخابات الكنيست القادمة".

وفيما يلي الرابط للمقابلة الكاملة مع يوسف عيّاد ضمن برنامج بعد الفاصل على إحنا TV الذي جري بثه اليوم (الخميس).

المقابلة مع يوسف عيّاد على إحنا TV | إضغطوا على الفيديو

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قيادي في حماس: لا مشاكل جوهرية مع مقترح...

2024/04/29 03:15

حرب المنشورات: التهديد بإسقاط حكومة نتنياهو

2024/04/28 17:06

اسرائيل تخشى أمر الجنائية الدولية باعتقال...

2024/04/28 11:39

أمير مخول | الهجوم على المقر.. والدعوة إلى...

2024/04/27 18:34

إدارات الجامعات الأمريكية "مصدومة" من اتساع...

2024/04/27 16:38