أخبارنا

النائب اسامة سعدي في جولة ميدانية مع مدير عام شركة البريد في الزرازير، يافة الناصرة، كفر كنا ومدينة الناصرة

قام النائب اسامة سعدي، العربية للتغيير-القائمة المشتركة- بجولة ميدانية واسعة النطاق برفقة مدير عام شركة البريد السيد داني جولدشطاين وطاقم ادارة لواء الشمال في شركة البريد.

 

وقد ابتدأت الجولة في ساعات الصباح في قرية الزرازير وكان في استقبالنا رئيس المجلس المحلي السيد عاطف غريفات ورئيس مجلس الكعبية السيد زيدان كعبية

هذا وقد عُقدت الجلسة في مبنى مجلس الزرازير المحلي ومن خلالها قام مدير عام شركة البريد بالاعلان عن المصادقة على افتتاح فرع بنك بريد عصري ومتطور في قرية الزرازير ليشمل خدمات بريدية وبنكيّة متقدمة لتخدم اكثر من 15 الف مواطن من الزرازير والكعبية والبلدات المجاورة.

 

يذكر ان هذه الجولة الثانية على التوالي التي يقوم بها النائب اسامة السعدي مع ادارة شركة البريد لقرية الزرازير لتتوج هذه الزيارة بانجاز كبير يخدم المواطنين الذي يفتقدون ابسط الخدمات البريدية اليومية في البلدة منذ اكثر من 15 عام.

 

وقد استمرت الجولة وصولا الى محطتها الثانية في مجلس يافة الناصرة مع رئيس المجلس السيد عمران كنانة ومدير منطقه الناصرة السيد روني طرعاني حيث عقدت جلسة مع طاقم ادارة المجلس للاطلاع على اهم المستجدات وسيرورة عملية نقل الفرع الحالي الى مكان جديد ومتطور من اجل توسيع وتحسين الخدمات البريدية والبنكية التي تخدم اكثر من 20 الف مواطن في يافة الناصرة والاحياء المجاورة.

 

المحطة الثالثة في كفر كنا حيث واستقبل الوفد رئيس المجلس المحلي السيد مجاهد عواودة وطاقم مكتبه ومندوب العربية للتغيير في كفر كنا الأخ رياض عواودة، وكان محور الجلسة حول ضرورة إقامة مراكز توزيع جديدة ومتطورة بشكل متساوي في احياء البلدة لتخفيف العبء على المواطنين في كفر كنا.

 

واختتمت الجولة في مدينة الناصرة والتي تخللت جلسة مهنية في البلدية بحضور رئيس البلدية السيّد علي سلام وطاقم إدارة البلدية حيث تم طرح أهم القضايا المتعلقة بالخدمات البريدية في مدينة الناصرة وانعدامها في الحي الجنوبي الذي يسكنه اكثر من 20 الف مواطن، وإقامة مراكز توزيع في البلدة القديمة وترميم المراكز الحالية لتخدم المواطنين بشكل افضل، واختتمت الجلسة ببشرى سارة من مدير عام شركة البريد داني جولدشطاين بالإعلان عن مناقصة في الاشهر القريبة سيتم من خلالها افتتاح فرع بريد في الحي الجنوبي للمدينة لتخفيف العبء على سكان الحي.

 

هذا وقد اشاد كل من رؤساء السلطات المحلية غريفات، كعبية، كنانة، عواوده وسلام على جهود التي يقوم بها النائب اسامة السعدي من اجل خدمة المواطنين وعلى العمل المشترك الذي يقوم به الى جانب رؤساء السلطات المحلية والتي يصب في مصلحة المواطنين.

 

بدوره قال مدير عام شركة البريد السيد داني غولدشطاين فور انتهاء الجولة: منذ اكثر من عام نعمل بتعاون وطيد مع النائب اسامة سعدي الذي بفضله تم حصد الانجازات في البلدات العربية من فتح فروع جديده وتطوير فروع قائمة وبإدخال خدمات جديده الى الفروع والعمل المشترك مع السلطات المحلية العربية التي طالما افتقدناه لنجاعة العمل وتحسين الخدمات للمواطنين".

 

واختتم النائب اسامة سعدي جولته قائلا: "هذه الانجازات جاءت بعد العمل الجاد والمتواصل امام شركة البريد والعمل المشترك الذي اثبت نجاعته الى جانب السلطات المحلية العربية".

 





















bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54

ضغوط على الحكومة البريطانية لحظر مبيعات...

2024/03/27 16:14

تقرير: أوباما قلق من "نهاية كارثية" لبايدن...

2024/03/27 14:02