أخبار رياضة

مبدا فرحات

المطالبة بسحب المواطنة من اللاعب عطاء جابر بسبب لعبه مع منتخب فلسطين!

شارك في مباراة منتخب فلسطين أمام منتخب لبنان، لترتفع أصوات التحريض عليه في وسائل الاعلام الاسرائيلية ولاعبي كرة القدم ونشطاء على مواقع التواصل
اللاعب عطاء جابر

يتعرض اللاعب عطاء جابر، ابن قرية مجد الكروم، لحملة تحريض من قبل وسائل إعلام عبرية ولاعبي كرة قدم ونشطاء، حيث تتصاعد المطالب بسحب المواطنة منه  بسبب مشاركته الحالية مع المنتخب الفلسطيني.

وعُرف عطاء جابر بموهبته الكروية، وقرر اللعب في المنتخب الفلسطيني ليكون صوتًا لأبناء شعبه في رياضة كرة القدم. وفي اليوم الأخير، شارك مع المنتخب الفلسطيني في مباراة أمام منتخب لبنان. ولهذا السبب يتعرض لهجوم وتحريض من قبل بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية ولاعبي كرة القدم والنشطاء على مواقع التواصل، الذين يطالبون بسحب المواطنة منه.

من جانبنا، نرفض هذه الحملة التحريضية ونؤكد دعمنا لعطاء جابر ولمسيرته الرياضية. نحن ندعو إلى عدم دمج السياسة في المجال الرياضي، حيث تعد الرياضة لغة المحبة والتسامح بين شعوب العالم. لذا، فإن هذه الأصوات العنصرية والتحريضية لن تؤثر على عزيمة عطاء جابر واستمراره في مسيرته الرياضية.

في الختام، نؤكد للنجم عطاء جابر أنه ليس وحيدًا في هذه المعركة. فأبناء شعبه ومجتمعه يقفون إلى جانبه ويساندونه بكل قوة. 

يا عطاء، لا تدع تلك الأصوات المعادية تهز عزيمتك. فأنت شخص يتمتع بدعم ومحبة شعبه ومجتمعه. استمر في مسيرتك واعلم أننا نقف بجانبك، وسنواصل دعمك في كل خطوة تخطوها. ويا جبل ما يهزك ريح!

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي المصري ينتصر على مازيمبي ويصل إلى...

2024/04/27 00:28

التركي غولر يقرّب ريال مدريد من لقب الدوري...

2024/04/27 00:15

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20