لايف ستايل

الألوان الأكثر تميزًا لهذا الموسم

الألوان الخمسة الرائجة لهذا الموسم (الشتاء والخريف) في عالم مصممي الموضة والأزياء

يزداد الميل في فصلي الخريف والشتاء إلى اعتماد إطلالات بألوان حياديّة داكنة مثل الرمادي، والكحلي، والأسود خاصةً أن هذه الألوان الكلاسيكيّة تكون متوفرة بسهولة في مجموعات هذا الموسم، وهي سهلة التنسيق مع ألوان أخرى كما تتمتّع بتأثير مُنحّف ولكن يمكن أن تبدو روتينية، فما هي الألوان الرائجة هذا الموسم والقادرة على إضفاء لمسة من التجدد على الإطلالة؟

 البني الدافئ

تُضفي تدرجات البني أناقة دافئة على الإطلالات اليومية، وهو من أبرز ألوان موضة موسم الخريف والشتاء، يترك هذا اللون لمسة من الأناقة غير المرتبطة بزمن، يُنصح باختياره كلون لسترة بلايزر، أو بدلة نسائيّة، أو حتى ثوب منسدل كما يمكن اعتماده كحذاء عالي الساق، أو حقيبة كبيرة، أو حتى حزام جلدي.

من اليمين إلى اليسار من مجموعات بالمان، وسان لوران، وفيكتوريا بيكهام لهذا الموسم

الفوشيا المُشرق

هو من الألوان التي تكرر استعمالها في مجموعات هذا الموسم، وهو ضمن الألوان الحيوية التي تُضفي لمسة من الإشراق على الإطلالة. يمكن اعتماده بشكل بدلة نسائيّة، ثوب مُطبّع، تنورة تزيّنها الكشاكش، حقيبة يد لافتة أو حتى سترة أو معطف لإضفاء لمسة حيوية على الإطلالات الشتويّة.

من اليمين إلى اليسار، من مجموعات جيامباتيستا فالي، أرماني إكسشانج، وأندرو جي ان لهذا الموسم

 الأحمر القوي

يُعتبر هذا اللون مثاليًا لاحتفالات نهاية العام ولإضفاء بعض التميّز أو المرح والإيجابية على الإطلالات اليوميّة. يُناسب هذا اللون مُختلف الأعمار وهو قادر على إضفاء لمسة من الحيويّة على الإطلالات الشتوية. يمكن اعتماده على شكل سروال كلاسيكي، سترة جلدية أو حتى قميص حريري كما يمكن اعتماده لكامل الإطلالة.

من مجموعة زهير مراد لهذا الموسم

الأخضر الفاتن

يتوفر هذا اللون بتدرجاته الفاتحة والداكنة في مجموعات هذا الموسم، وهو من الألوان الجريئة التي يصعب ارتداؤها ولكنه قادر على إضفاء لمسة من الأناقة المميّزة على كامل الإطلالة. الأخضر الساطع وأخضر الأشجار من التدرجات التي تكرّر ظهورها في المجموعات الشتويّة، يمكن اعتماده لكامل الإطلالة أو حتى لمعطف صوفي، ثوب حريري، وحذاء عالي الساق.

من اليمين إلى اليسار، من مجموعات إيلي صعب، جيفنشي، وألكسي مابيل لهذا الموسم

الليلكي المُتألق

هو اللون الأكثر تألقاً هذا الموسم كونه يجمع بين التميّز والترف بأسلوب رصين، هو من الألوان المناسبة لثوب مونوكرومي، معطف من الجلد أو الجوخ، أو حتى ثوب طويل مُطرّز.

من اليمين إلى اليسار من مجموعات إرديم، وجيامباتيستا فالي، وألكسندر ماكوين لهذا الموسم

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

على الطريقة الأمريكية | "ترامب شوز"...

2024/02/25 11:34

تسجيل أول فوز بشري على لعبة فيديو "تتريس"

2024/02/07 17:31

"سيمفونية الألوان": أزياء سعيد قبيسي لربيع...

2024/02/05 19:39

الذكاء الاصطناعي سيؤثر على 40% من الوظائف في...

2024/01/16 17:19

سرقة مئات القطع من علامة كريستيان لوبوتان

2024/01/01 19:28