أخبار رياضة

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن الليلة؛ غوارديولا: "جاهزون للمعاناة"!

غوارديولا | موقع مانشستر سيتي

توقع بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مواجهة صعبة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أمام تشكيلة منتعشة ومنافسة من كوبنهاغن وذلك قبل المباراة التي ستقام على ملعب باركن، الليلة عند السة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويعود كوبنهاغن، الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى متفوقًا على مانشستر يونايتد وغلطة سراي التركي، خلف بايرن ميونيخ فقط للمنافسات بعد عطلة شتوية استمرت شهرين.

وحقق سيتي 10 انتصارات متتالية في كافة المسابقات لكن مدربه الإسباني ليس راضياً بالتأكيد مع استئناف فريقه مشوار الدفاع عن لقبه الأوروبي.

"بعد هدف واحد يريد هدفًا ثانيًا ثم ثالثًا.. إنه أمر لا يصدّق"

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي: "لقد رأينا ما يمكن أن يفعله (كوبنهاغن) أمام مانشستر يونايتد وغلطة سراي في مجموعة صعبة حقًا. عندما رأيت ما فعلوه قلت في نفسي رائع حقًا".

وتابع: "سيكون الفريق متعطشًا للمنافسة ومفعمًا بالطاقة. لا أعرف كيف سيكون إيقاعهم ولكني أتمنى أن نكون في مستوى جيد للمنافسة. علينا أن نكون مستعدين ذهنيًا. علينا أن نكون مستعدين للمعاناة لأنها ستكون مباراة صعبة. وفي العادة، حدسي لا يكذب عليّ".

ويتمتع فريق غوارديولا بروح معنوية جيدة بعد عودة هدّافه إرلينغ هالاند للملاعب، السبت الماضي، وتسجيله هدفين في الفوز 2-0 على إيفرتون بعد غياب لمدة شهرين بسبب الإصابة.

وقال المدرب الإسباني عن المهاجم النرويجي: "إنه قوي للغاية من الناحية الذهنية. بعد هدف واحد يريد هدفًا ثانيًا ثم ثالثًا. نحن سعداء بعودته بعد شهرين من الغياب".

وأضاف: "ترون أرقامه في دوري أبطال أوروبا، حتى (ليونيل) ميسي ليس لديه هذه الأرقام في سنة. إنه أمر لا يصدّق".

واستعاد غوارديولا أيضًا لاعب الوسط كيفن دي بروين بعد غياب خمسة أشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الإصابة تهدد مشاركة هيرنانديز مع فرنسا في...

2024/05/02 19:44

ستيل يتنحّى عن تدريب رينس الفرنسي

2024/05/02 18:32

سدّ دورتمونت يحسم المباراة أمام باريس سان...

2024/05/02 00:15

تعادل مثير بين بايرن ميونيخ وريال مدريد

2024/05/01 00:05

هاتريك ليفاندوفسكي يُعيد لبرشلونة وصافة...

2024/04/30 00:32