فن وناس

"بدّي الرضا" لجورج نعمة تعود بالأغنية الى الزمن الجميل (فيديو)

رغم كون الأغنية جديدة إلاّ ان القالب يعود الى الزمن الجميل في سنوات الثمانينات مجسدًا جماليّة وعادات سهرة العروس اللبنانية بكل تفاصيلها وجوّها العائلي المميّز
الفنان جورج نعمة

يأخذ الفنان اللبناني جورج نعمة جمهوره، من خلال أغنيته "بدّي الرضا"، في رحلة إلى الماضي الجميل وقصص الحبّ القديمة، ومشاهد من الأصالة، اللطافة، القيم الاجتماعية والعائلية التي ترسّخت في الذاكرة.

و"بدّي الرضا" من كلمات وألحان فادي بندلي وتوزيع ألكساندر ميسّاكيان، تستحضر روح الزمن الجميل، من خلال فيديو كليب تم إخراجه بشكل ملفت من قبل المخرج منصور عون. فعلى الرغم من ان التصوير جرى مؤخرًا، إلاّ انه يظهر وكأنه قديم، يعود إلى الثمانينات، مجسدًا جماليّة وعادات سهرة العروس اللبنانية بكل تفاصيلها وجوّها العائلي المميّز. كما نُفّذت الاغنية في ستوديو هادي شرارة وقام إيلي بربر بعملية الميكساج والماستيرينغ.

أغنية "بدّي الرضا" للفنان جورج نعمة

من خلال أغنية "بدّي الرضا"، يحاول نعمة إحياء هذه الصورة الجميلة التي تجسد روح التعاضد والتعاون بين الأقارب، الجيران والأصدقاء في تحضير المناسبات في إطارٍ من البساطة والعفوية.

ويُبرز هذا العمل أيضًا دور جورج نعمة كمنتج فني لكل أعماله الذي يسعى من خلالها دائمًا لتحقيق رؤيته الفنية وتقديم الأفضل، إذ يجمع بين تألّق الأداء الصوتي وجودة الإنتاج الفني في مسيرة تصاعديّة لافتة ومثيرة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

البيتلز يعود بعد نصف قرن!

2024/05/09 17:55

محاكمة جديدة للممثل كيفن سبايسي بتهمة...

2024/05/08 13:55

إضراب عمالي يهدد افتتاح مهرجان "كان"...

2024/05/07 13:37

بالحجاب والكمامة.. لماذا تخفّت شيرين؟...

2024/05/06 07:26

رحيل "جوهرة الجزائر" حسنة البشارية.. عميدة...

2024/05/04 18:52