تريند

نانسي عجرم مع اسرائيلي: الصور التي أثارت ضجة ووصلت الى القضاء !

نانسي عجرم | مواقع التواصل

تحوّل الجدل الذي أثارته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في صور مع مدوّن سياحة إسرائيلي، إلى أزمة قضائية بعد أن سلكت القضية أروقة المحاكم بدعوى مخالفة مقاطعة إسرائيل.

وتفاعلت مسألة الصور التي تم التقاطها على هامش حفلها الغنائي في قبرص وذلك بعد تقديم أحد المحامين اللبنانيين دعوى قضائية ضدها أمام النيابة العامة العسكرية، بتهمة مخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل.

نانسي مع مدوّن السياحة الاسرائيلي، إيتسيك بلاس | بلطف عن إيتسيك بلاس
نانسي مع مدوّن السياحة الاسرائيلي، إيتسيك بلاس | بلطف عن إيتسيك بلاس
نانسي مع مدوّن السياحة الاسرائيلي، إيتسيك بلاس | بلطف عن إيتسيك بلاس

وتضمنت الدعوى المقدمة ضد نانسي بأن ظهورها مع المدوّن الإسرائيلي كان للمرة الثانية، وأتى بالتزامن مع الحرب على غزة والحرب في جنوب لبنان، وهو ما وثقته الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت صور عجرم مع مدوّن السياحة الاسرائيلي، أيتسيك بلاس، قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بشكل واسع، حيث هاجمها كثيرون على "الظهور في صورة وهي تصافح المدوّن الاسرائيلي وتتبادل معه الحديث في ظل تواصل الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة وجنوب لبنان". لكنها ليست الصورة الولى معه، فقد سبق وان قام إيتسيك بالتقاط صورة مع نانسي عجرم، حيث يقول انه من المعجبين بفنها ويحضر حفلاتها بشكل دائم، بما في ذلك الأخيرة التي أقيمت في قبرص.

إيتسيك بلاس بعد حصوله على الجائزتين في مؤتمر دبي العالمي | بلطف عن إيتسيك بلاس

والمدوّن الإسرائيلي بلاس له متابعات على مواقع التواصل، ويشاركه 205 آلاف متابع على انستغرام لوحدها، ويعتبر أحد المدوّنين الأكثر تأثيرًا في موضوع السياحة في الشرق الأوسط، وتتم دعوته بشكل دائم الى فنادق ومواقع سياحية عالمية. كما يكثر من السفر الى دبي. وقد تمت دعوته الى المؤتمر السياحي العالمي في دبي، في الشهر الماضي، حيث تم منحه جائزتين: صانع أفضل محتوى سياحي في الشرق الأوسط وأفضل المقاطع السياحية لهذا العام. 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

بدء محاكمة ترامب في قضية "المال مقابل الصمت"

2024/04/15 21:18

ما حقيقة مشاركة السعودية في مسابقة ملكة...

2024/04/13 12:14

"نوفا".. انفجار كوني عملاق خلال 5 أشهر

2024/04/06 16:20

التاكسي الطائر.. بدأت المبيعات، فكم سعرها؟

2024/04/02 13:06

مداهمة منزل رئيسة بيرو بحثا عن ساعات رولكس!

2024/03/30 14:44