تريند

هل تقاضت مغنية 9 ملايين دولار في احتفالات زفاف نجل أغنى رجل في آسيا؟

العروسان.. الاحتفالات بدأت قبل 5 أشهر من الموعد الرسمي للزفاف

انطلقت، الجمعة، ما يصح وصفها بفعاليات ما قبل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، وذلك في بلدة جامناجار التي تملكها العائلة في ولاية جوجارات الساحلية الغربية في الهند، وذلك قبل 5 أشهر من الموعد لرسمي للزفاف!

واستمر حفل توديع العزوبية للعروسين أنانت أمباني (28 عامًا) وصديقته راديكا ميرشانت، ثلاثة أيام بحضور شخصيات عالمية من مجالات مختلفة، وكبار رجال الأعمال، ونجوم ووجوه من عمالقة شركات التكنولوجيا.

أمباني الأب: ثروته تتخطى 116 مليار دولار 

وأحيت الفنانة والنجمة العالمية ريهانا حفلة للمناسبة، في أول ظهور علني لها منذ إحيائها عرضًا فنيًا خلال المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأمريكية (سوبربول) في العام الفائت.

وأوردت صحيفة "ميديا توداي" أن 9 ملايين دولار قد عُرضت على المغنية لقاء مشاركتها في هذه المناسبة، لكنها في النهاية حصلت ريهانا على نحو 6 ملايين دولار، بحسب معلومات أوردتها "دايلي مايل". 

وحضر الاحتفالات الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا بلاتفورمز"، مارك زوكربيرغ، والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بيل غيتس، والمؤسس المشارك لشركة بلاك روك، لاري فينك، والرئيس التنفيذي لشركة ألفابيت، ساندر بيتشاي، ورئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية ياسر الرميان.

الفنانة والنجمة العالمية ريهانا في الاحتفال

ويتولى أنانت إدارة أعمال الطاقة الخضراء في شركة ريلاينس، وجرى تعيينه، إلى جانب أشقائه الأكبر سنًا، التوأم إيشا وأكاش، في مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز الرائدة العام الماضي.

وأمباني البالغ 66 عامًا هو رئيس مجلس إدارة مجموعة "ريلاينس إندستريز" العملاقة للنفط والاتصالات، وأغنى شخص في آسيا. واحتلّ المرتبة العاشرة في قائمة "فوربس" لأغنياء العالم، مع ثروة تتخطّى 116 مليار دولار.

بيل غايتس وصديقته، ومارك زوكربيرغ وزوجته في الاحتفال

ومساء الأربعاء، افتتح أمباني وزوجته نيتا برفقة نجلهما أنانت وخطيبته راديكا ميرشانت، الاحتفالات بتقديم عشاء لسكان جامناغار البالغ عددهم 50 ألف نسمة، في حين من المقرر أن يتزوّج أنانت أمباني (28 عاما)، وهو عضو في مجالس إدارة شركات كثيرة مملوكة لـ"ريلاينس إندستريز"، من راديكا ميرشانت (29 عاما)، كريمة أحد الصناعيين الهنود، في شهر تموز/يوليو المقبل.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ظهور ياسمين صبري مع رونالدو في غياب جورجينا...

2024/05/19 15:26

فيديو | برلمان يتحوّل إلى "حلبة مصارعة"

2024/05/18 13:20

فيديو | هكذا ردّ خريجو جامعة أمريكية على...

2024/05/13 11:07

تركيا تكشف عن "لغم بحري ذكي"

2024/05/09 14:42

مقتل اسرائيلية في البرازيل بـ"حادث غامض"

2024/05/08 09:00