أخبارنا

الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة تنعي الدكتور زهير الطيبي

تنعى الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، بسكرتاريتها ومكتبها القطري وسائر هيئاتها القطرية والمحلية، المناضل الكبير د. زهير الطيبي نائب رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والرئيس السابق للجنة الشعبية في الطيبة.

 

كان الفقيد المأسوف على شبابه قد فارقنا بعد انتصاف ليلة الأمس، بعد صراع قاس مع المرض، إلا أنه تمكن خلال حياته القصيرة من تسجيل محطات نضالية بأحرف من الذهب، على المستوى المحلي والقطري.

 

فقيدنا كان من أوائل شبان شعبنا الذين استجابوا لمبادرة الحزب الشيوعي بإقامة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، فانخرط فيها منذ سنواتها الأولى وساهم بتعزيزها على مستوى الطيبة والبلاد قاطبة.

 

أبو طارق، سكرتير جبهة الطيبة ورئيس اللجنة الشعبية في الطيبة، قاد نضالات شرسة دفاعا عن مدينته وجماهيرنا العربية برمتها، وآمن حتى النخاع بالنضال الوطني والأممي من أجل السلام والمساواة والعدالة، ما جعل رفاقه ينتخبونه المرة تلو المرة نائبا لرئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، إذ كان محط إجماع واحترام في مؤسسات الجبهة بل وفي الأطر السياسية المنافسة.

 

نحن في الجبهة، إذ نعزي أنفسنا بهذا الحدث الجلل، نتقدم بأحر التعازي إلى زوجة الفقيد رجاء شما طيبي وأبنائه طارق، رنا ورلى، وإلى عموم الأهل والأقارب، ورفاق الدرب والأصدقاء ونؤكد أننا باقون على العهد وأن فقيدنا باق في وجداننا.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18

درعي ضد الردّ على إيران: "يجب ألا نفتح جبهات...

2024/04/17 18:30

لا يمكن اكتشافها مسبقًا - هذه المسيّرة التي...

2024/04/17 17:44

نتنياهو لوزيري خارجية ألمانيا وبريطانيا:...

2024/04/17 17:01