محليات

رئيس بلدية ام الفحم يترشح لرئاسة اللجنة القطرية

تصوير: موقع بلدية ام الفحم

أعلن رئيس بلدية أم الفحم، د. سمير صبحي محاميد، اليوم الخميس، عن ترشحه لرئاسة اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية.

وقال محاميد إنه "تشاور مع أصحاب التجارب في هذه المجالات" وانه اعلان ترشيحه يأتي بعد حصوله على "الثقة الكبيرة وغير المسبوقة التي منحنا إياها أهلنا في أم الفحم وبنسبة 91% ".

وعدّد محاميد بشكل أوّلي برنامجه لتطوير عمل اللجنة القطرية للرؤساء، ومن بينها:

● إعداد خطط عمل مفصّلة لكل قطاع تشمل أهدافًا قصيرة وطويلة المدى، مع تحديد الموارد اللازمة والجداول الزمنية لتنفيذ الخطط.

● تنظيم برامج تدريبية لطواقم العمل لتطوير مهاراتهم وزيادة كفاءاتهم في مجالات التخصص المختلفة.

● إنشاء وحدة بحث متخصصة لجمع البيانات وإجراء الأبحاث المتعلقة بالقضايا التي تهم المجتمع العربي واستخدام هذه المعلومات لدعم القرارات وتطوير الخطط.

● وضع آليات للتقييم المستمر والمتابعة لتنفيذ الخطط، مع تحديثها بناءً على النتائج والتطورات لضمان الفاعلية وتحقيق الأهداف.

● تطوير إستراتيجيات تواصل فعالة لنشر الوعي بأهمية اللجنة القطرية ودورها في تطوير المجتمع العربي، وتشجيع المشاركة الفاعلة من جميع الأطراف.

وختم محاميد بالقول إنه "بالتزامنا بهذه الخطة، وبالتعاون الوثيق بين كافة الأطراف المعنية، نهدف إلى تحويل اللجنة القطرية العربية إلى منظومة عمل مهنية وفعالة، تسهم في تطوير وتقدّم مجتمعنا العربي، بإذن الله".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مقتل شخص من الناصرة بإطلاق نار في عيلوط...

2024/05/18 18:24

مصرع سائق دراجة نارية من يانوح جت بحادث طرق

2024/05/18 09:54

الطقس: أجواء حارة

2024/05/17 04:51

لائحة اتهام ضد 3، بينهم سيدتان من الطيبة...

2024/05/16 15:42

أهالي يركا يتصدون لقوات الهدم ويجبرونها...

2024/05/16 12:01