أخبار رياضة

دوري نجوم قطر: الريان يحسم الوصافة بفوز كبير على البطل

حسم الريان مركز الوصافة بفوزه على السد في كلاسيكو الكرة القطرية 4-0 دون رد لحساب الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من دوري نجوم قطر.

افتتح البرازيلي روجيرغيديس التسجيل للريان في الدقيقة الخامسة عشرة، قبل أن يعزز زميله رودريغو النتيجة بهدف ثان في الدقيقة الخمسين، ومع الدقيقة التاسعة والثمانين سجل غابرييل بيريرا الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يختتم أحمد الراوي النتيجة بهدف رابع في الوقت المبدد.

الشمال يفوز على العرافة

وانقاد الغرافة إلى الهزيمة أمام مستضيفه الشمال بهدف دون رد. ووقع هدف المباراة الوحيد المغربي يوسف بلهندة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بديلا عن الضائع من الشوط الأول، ملحقًا بالغرافة الخسارة الرابعة هذا الموسم.

الأهلي يضمن البقاء

وضمن الأهلي بقاءه ضمن أندية الصفوة بفوزه على ضيفه الوكرة بهدف دون رد. وجاء هدف الفوز الثمين للأهلي في الدقيقة السابعة والأربعين عبر نعيم السليتي، وفي الوقت المبدد تحصل يوسف الخطيب لاعب الوكرة على البطاقة الحمراء.

تعادل المرخية مع أم صلال

وتعادل المرخية مع ضيفه أم صلال بهدف لهدف، الضيوف بادروا بالتسجيل بهدف كينجي غوري في الدقيقة السابعة، وعدل إدريس فتّوحي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

7 أهداف في مباراة العربي ومعيذر

وفاز العربي على ضيفه معيذر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، دينيس أليـبـيك سجل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الثالثة عشرة. وفي الدقيقة الثانية والعشرين عدّل عمر السومة النتيجة للعربي من ركلة جزاء. 

وفي الدقيقة الثامنة والأربعين سجل أيمن الحسوني هدف التقدم لمعيذر قبل أن يعدّل عبد الله حسن معرفيه النتيجة للعربي في الدقيقة السابعة والسبعين، ومع الدقيقة التاسعة والسبعين سجل تياغو الهدف الثالث للضيوف، قبل أن يعود عمر السومه ويعدّل النتيجة في الدقيقة الخامسة والثمانين، وفي الوقت المبدد سجل فؤاد صالح في مرمى فريقه مهديا الفوز للعربي.

قطر والدحيل

وتغلب قطر على ضيفه الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين. وافتتح يوهان بولي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة عشرة. ليعود ويعزز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة الثانية والعشرين، وفي الدقيقة الحادية والثلاثين قلّص خالد صالح النتيجة للضيوف، وسجل مايكل أولونغا هدف التعادل في الدقيقة الأربعين من ركلة جزاء، قبل أن يتحصل زميلُه لوكاس فيريسيمو على البطاقة الحمراء . وفي الدقيقة السادسة والستين تمكن خافيير مارتينيز من تسجيل الهدف الثالث لأصحابِ الأرض، واختتم بين مالانغو النتيجة بهدف رابع لقطر في الدقيقة الحادية والثمانين.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الفيفا يقر باستضافة قطر لكأس العرب في النسخ...

2024/05/15 16:51

ريال مدريد يحتفل باللقب بعد الخماسية على...

2024/05/15 00:42

هالاند يضرب توتنهام؛ السيتي يتمركز في...

2024/05/15 00:15

كيس خبز يكشف انضمام فيهريش إلى المنتخب...

2024/05/14 16:50

نجم يونايتد، المدافع الفرنسي فاران، يعلن...

2024/05/14 16:05