أخبار رياضة

كيس خبز يكشف انضمام فيهريش إلى المنتخب الألماني!

انضم كريس فيهريش، لاعب خط وسط فريق شتوتجارت الألماني، إلى قائمة منتخب بلاده، المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وفقًا لتسريب تم نشره قبل الإعلان الرسمي عن قائمة الفريق للمسابقة، بعد غد الخميس.

وتم الكشف عن انضمام فيهريش إلى القائمة من خلال كيس خبز لأحد المخابز في منطقة الغابة السوداء، مع ملصق مكتوب عليه "كريس فيهريش لألمانيا"، حيث تم نشر ذلك على منصة "إكس "، بواسطة أحد المستخدمين، مما اضطر الاتحاد الألماني للعبة تاكيد الخبر قبل الاعلان الرسمي عن تركيبة المنتخب!.

وأسهم فيهريش (26 عامًا) الذي لعب ثلاث مباريات دولية فقط، بشكل فعال في ظهور شتوتجارت بصورة لافتة خلال بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" الموسم الجاري، حيث ضمن الفريق وجوده في المركز الثالث بترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعلن يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، عن قائمة الأسماء الكاملة لأمم أوروبا، الخميس، لكن الاتحاد الألماني نشر بعض الأسماء مقدمًا وبطريقة غير تقليدية لإضفاء المزيد من الإثارة قبل انطلاق النسخة المقبلة من البطولة.

وأصبح فيهريش اللاعب السادس الذي يتم الإعلان عنه بهذه الطريقة منذ الأحد الماضي.

ويشار الى انه تم الكشف حتى الآن عن انضمام نيكو شلوتربيك، مدافع دورتموند، لقائمة المشاركين في المنتخب، بالإضافة الى ألكسندر بافلوفيتش، لاعب وسط بايرن ميونيخ، ونكلاس فولكروج، مهاجم بوروسيا دورتموند، والمخضرم مانويل نوير، حارس مرمى بايرن، وجوناثان تاه، قلب دفاع باير ليفركوزن.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

بالهتافات والدموع... وداع كبير لتوني كروس...

2024/05/26 00:07

باريس سان جيرمان بطلاً لكأس فرنسا

2024/05/26 00:03

الأهلي المصري يفوز على الترجي التونسي...

2024/05/25 23:08

بعد 21 عامًا - العين الإماراتي يتوّج بلقب...

2024/05/25 21:58

برشلونة يحرز لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات...

2024/05/25 21:28