أخبارنا

النائبان الطيبي والسعدي ينجحان في إلغاء قرار وزارة الصحة بإغلاق بيت المسن عَمال طبريا

بجهود كبيرة قام بها النائبان د. احمد الطيبي والمحامي اسامة سعدي، العربية للتغيير - القائمة المشتركة، اصدرت وزارة الصحة قرار يقضي بإعادة الخدمات الطبية وإلغاء القرار الذي اصدرته بحق بيت المسن عَمال فرع طبريا منذ ثلاثة اشهر، والذي كان بموجبه يُمنع استقبال المسنين في الفرع، الأمر الذي يمس بالمسنين والخدمات المقدمة لهم من جهة وبطاقم العمال الذي يضم اكثر من ٣٠٠ عامل من جهة اخرى.

 

يأتي هذا القرار بعد ان بادر كل من الطيبي والسعدي بعقد جلسة مستعجلة قبل نحو اسبوعين بين ادارة عمال طبريا ورئيس لجنة العمل والصحة البرلمانية النائب إلي الألوف في الكنيست، خلالها عرض طاقم ادارة عمال طبريا القضايا التي تتعلق ببيت المسن والامور الناتجة عن هذا القرار المجحف الذي اصدرته وزارة الصحة بحقهم مطالبين بالتدخل العاجل من اجل التوصل لحل منصف.

 

وبدورهم طالب النائبين الطيبي والسعدي رئيس لجنة العمل والصحة بالعمل الجدي من اجل دعم بيت المسن والوقوف الى جانب الادارة. وفي نهاية الجلسة ابرق النواب رسالة مستعجلة لوزارة الصحة بهذا الخصوص، حيث اثمرت نتائج هذه الجهود بإلغاء القرار بحق بيت المسن عمال طبريا وتعزيز الخدمات الطبية المقدمة للمسنين.

 

واكد النائب اسامة سعدي انه سيبادر بزيارة الى بيت المسن بمشاركة اللجنة البرلمانية ووزارة الصحة من اجل الاطلاع على الخدمات الصحية واحتياجات المسنين وطاقم الممرضين والاطباء.

 

وأضاف السعدي:" سأستمر في متابعة الموضوع امام وزارة الصحة ولجنة العمل والصحة البرلمانية من اجل توفير افضل الخدمات المقدمة للمسنين والتي اتابعها بشكل دائم من خلال اللجان والقوانين المقترحة".

 











bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28

قيادي في حماس: السنوار خرج من الأنفاق وتفقد...

2024/04/24 14:13

انتفاضة الجامعات في أمريكا - كل ما تريدون...

2024/04/24 12:06

استهداف مواقع عسكرية في عكا بمسيرات حزب...

2024/04/23 14:41

أين تتواجد قيادة حماس في غزة؟ - هذه التفاصيل

2024/04/23 14:01