تريند

الإطلالة الرسمية الأولى للأميرة كيت (فيديو وصور)

الأميرة كيت في إطلالة رسمية أولى بعد أعلان مرضها

اتجهت الأنظار، امس السبت، إلى الأميرة كيت، التي ظهرت رسميًا للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض السرطان، وذلك خلال العرض العسكري التقليدي الذي يُنظَّم في مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث.

وعرضت قناة "سكاي نيوز" لقطات وصول كيت في سيارة برفقة زوجها الأمير وليام وأطفالهما الثلاثة لحضور عرض عسكري سنوي يُقام في وسط لندن للاحتفال بعيد الميلاد الرسمي لملك بريطانيا.

لقطات عرضتها "سكاي نيوز" من وصول الأميرة كيت الى العرض العسكري في لندن

وبعد ستة أشهر من ظهورها الأخير قبيل عيد الميلاد حين ألغت أميرة ويلز كل التزاماتها الرسمية لكي تخضع لعلاج كيميائي وقائي، أعلنت مساء الجمعة أنّها ستحضر هذا الحفل الرسمي مشيرة الى "تقدم جيد" في علاجها.

وفي رسالة نُشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدّثت زوجة الأمير وليام للمرة الأولى أيضًا عن صحتها منذ الإعلان عن مرضها. وكتبت كيت (42 عامًا) في رسالتها التي أرفقتها بصورة التقطت في وقت سابق هذا الاسبوع في ويندسور، بحسب مكتبها: "أنا أحقّق تقدمًا جيدًا، لكن كما يعرف أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة".

وأضافت: "علاجي مستمر وسيستمر لعدة أشهر". ووصفت كيف أنها في الأيام الأكثر صعوبة تشعر "بالتعب والضعف"، وأنها على العكس تريد "الاستفادة بالحد الاقصى" من الأوقات التي تشعر فيها انها في وضع أفضل.

 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

بـ"السُّلّم".. السيتي يدخل عالم الـ "Fortnite"

2024/07/21 13:42

ماسك يعلن عن رقم قياسي جديد لمنصة "إكس"

2024/07/13 00:26

الملكة رانيا والصورة التي تحوّلت الى تريند...

2024/07/12 15:55

الرصاص يباع آليًا مع الحليب والبيض في...

2024/07/11 16:07

تشعر أنها "تحت الحصار"... "خلاف متزايد" بين...

2024/07/07 20:41