تريند

تشعر أنها "تحت الحصار"... "خلاف متزايد" بين الأمير هاري وزوجته

"الخلافات تتزايد"
أفادت تقارير أن ميغان ماركل، دوقة ساسكس، تشعر بأنها "تحت الحصار" وسط التناقض العام حول مشاريعها الجديدة المختلفة، وأن علاقتها بالأمير هاري تتعرض للتوتر نتيجة لذلك. 
وقال الكاتب الملكيّ توم كوين لصحيفة "The Mirror": "هناك خلاف متزايد بين هاري وميغان سببه قلق ميغان المتزايد من أن حياتها لا تسير في الاتجاه الذي خطّطت له". وتابع: "إنّها تحب اهتمام وسائل الإعلام، وتكره حقيقة أن استطلاعات الرأي تشير إلى أنها وهاري لم يعودا محلّ اهتمام كبير من الجمهور الأمريكي".
"تحب اهتمام وسائل الإعلام"
من بودكاست الى برنامج طهي
ومنذ تنحّيها عن منصبها كعضو بارز في العائلة الملكية البريطانية قبل أربع سنوات، جرّبت ميغان العمل في عدد من المشاريع بدرجات متفاوتة من النجاح. فقدمت بودكاست على سبوتيفاي بعنوان "Archetypes"، كجزء من صفقة مزعومة بقيمة 20 مليون دولار مع شركة البث. ولم يتم تجديد البودكاست لموسم ثانٍ، بسبب حصوله على تقييمات متباينة. وبعد ذلك، انتقد رئيس استراتيجية الرياضة العالمية في سبوتيفاي ماركل وهاري ووصفهما بأنهما "مخادعان".
ووقّعت ماركل مع شركة إعلامية أخرى لإنشاء بودكاست جديد، يُزعم أنه أُجِّل حتى عام 2025. وأبرمت في الوقت نفسه وزوجها عقدًا مع شبكة "نتفليكس" مدته خمس سنوات، وينتهي في عام 2025. ووفقًا للتقارير، فقد انتهت دوقة ساسكس أخيرًا من برنامج الطهي القادم مع شركة البثّ، وتأمل أن تحقق من خلاله نجاحًا كبيراً. وتستعد لإطلاق علامتها التجارية "أمريكان ريفييرا أوركارد" التي يبدو أنها ستبيع برطمانات المربّى وبسكويت الكلاب، من بين أشياء أخرى. ولكن لم يستحوذ كلا المشروعين على اهتمام الجمهور، كما فعلت تحركات ماركل مباشرة بعد تنحّيها عن العائلة الملكية.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ماسك يعلن عن رقم قياسي جديد لمنصة "إكس"

2024/07/13 00:26

الملكة رانيا والصورة التي تحوّلت الى تريند...

2024/07/12 15:55

الرصاص يباع آليًا مع الحليب والبيض في...

2024/07/11 16:07

زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون يتصدر...

2024/07/02 18:20

وداعًا للتصفح اللانهائي.. غوغل تغيّر طريقة...

2024/06/30 17:47