أخبارنا

بعد ان نجح في الغاء قرار وزارة الصحة السعدي يزور مركز رعاية المسنين عمال طبريا

قام اليوم(الأحد) النائب اسامة السعدي، العربية للتغيير-القائمة المشتركة، بزيارة المركز الطبي للشيخوخة وتأهيل المسنيين "عمال" في طبريا، برفقة رئيس لجنة العمل والرفاة الاجتماعي البرلمانية النائب الي الالوف، حيث تخللت الزيارة جلسة عمل مع طاقم المركز خلالها اطلع الوفد على سيرورة عمل المركز واحتياجاته خلالها تطرقت مديرة المركز والمدير الطبي الدكتور صفوت ابو رَيَّا والصيدلاني سامر عاصلة للنقص الشديد في الأيدي العاملة بسبب عدم الاقبال من قبل الممرضين والاطباء على هذا التخصص، وفي نهاية الزيارة قام السعدي والالوف بجولة في اقسام المركز المختلفة من اجل الوقوف عن قرب على اوضاع المسنين وطاقم العاملين.

 

جاءت هذه الزيارة بعد الجهود الكبيرة التي قام بها النائبان د. احمد الطيبي والمحامي اسامة السعدي من اجل إعادة الخدمات الطبية وإلغاء القرار الذي اصدرته وزارة الصحة بحق المركز، والذي كان بموجبه يُمنع استقبال المسنين فيه الأمر الذي يمس بالمسنين والخدمات المقدمة لهم من جهة وبطاقم العمال الذي يضم اكثر من ٣٠٠ عامل من جهة اخرى.

 

هذا واشاد طاقم الادارة، الاطباء والممرضين بجهود النائب اسامة السعدي شاكرين اياه على كل ما قدمه من جهد ودعم حتى يتسنى للمركز الاستمرار في العمل وخدمة المسنين.

 

وقال السعدي:" هذه الزيارة هي استمراراً لمتابعة قضية المركز التي قمت بمتابعتها امام وزارة الصحة والمؤسسات المسؤولة من اجل ان يستمر المركز بتقديم افضل الخدمات للمسنين ،وساستمر في متابعة قضية المركز حتى يتم توفير جميع الخدمات الصحية باعلى جودة وباجهزة عصرية ومتقدمة".

 

وأضاف السعدي:" سأستمر في متابعة الموضوع امام وزارة الصحة ولجنة العمل والصحة البرلمانية من اجل توفير افضل الخدمات المقدمة للمسنين والتي اتابعها بشكل دائم من خلال اللجان والقوانين المقترحة".

 

















bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

"العليا" وأزمة التجنيد - هل سيضطر نتنياهو...

2024/03/28 18:40

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

فيديو | دب هائج يهاجم بلدة و"يحبس" سكانها 10...

2024/03/28 13:16

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54