أخبارنا

فلسطينيو ألمانيا يعلنون تضامنهم مع رمز الوطنية سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ورفضهم للهجمة التي يتعرض لها

ألمانيا- أعلن فلسطينيو ألمانيا تضامنهم دفاعا عن سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في ظل الهجمة التي يتعرض لها من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلي في الآونة الأخيرة،  حيث تم توجيه إنتقادات شديدة  له تم  وصفه من خلالها بأنه شخص يحرض على العنف بسبب مواقفه الوطنية دفاعا عن الحقوق والوطنية. حيث سعى المطران حنا إلى تسليط الضوء على الإنتهاكات الاسرائيليه التي يتعرض إليها الفلسطينيون ومقدساتهم المسيحية والاسلاميه على حد سواء.

 

وإستمراراً للهجمة الشرسة التي يتعرض لها سيادة المطران عطا الله حنا،  فقد تم الإعتداء عليه مساء الأمس لدى خروجه من دير حبس المسيح وسيره في طريق الالام من قبل مجموعة من المتطرفين اليهود وهم من طلاب وطالبات إحدى المدارس اليهودية الإستيطانية في البلدة القديمة في القدس المحتلة حيث أسمعوا سيادة المطران الكثير من الكلمات البذيئة وأساؤا وتطاولوا على الدين المسيحي.


وقد قام الشبان الفلسطينيين الذين تواجدوا فى المكان بحماية سيادة المطران ومنع الإعتداء الجسدي عليه من قبل هؤلاء المتطرفين.


 يؤكد فلسطينيو أالمانيا أن سيادة المطران حنا يمثل رمزا للنضال الوطني الفلسطيني من أجل الحرية والعدالة،  ان اي تطاول على سيادته هو تهجَّم على كل فلسطيني شريف.


 هذه الهجمه الوقحة
تكشف عن الوجه الحقيقي لعنصرية التطرّف الصهيوني.

 

ابناء الجالية الفلسطينية في ألمانيا تقف صفا واحدا دفاعا عن سيادة المطران وعن كل الشرفاء الوطنيين. ونؤكد اننا سنعمل لنقل هذا الحدث الاجرامي الى المسؤولين الألمان ومطالبتهم بالدفاع عن الرموز الدينية في فلسطين المحتلة.



ندعو الجميع من أبناء شعبنا الفلسطيني والأمة العربية مسيحيين ومسلمين وأحرار العالم فى كل أماكن تواجدهم للتضامن مع سيادة المطران حنا،ومما تتعرض له مدينة القدس من ظلم وتنكيل وتهويد.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

"العليا" وأزمة التجنيد - هل سيضطر نتنياهو...

2024/03/28 18:40

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

فيديو | دب هائج يهاجم بلدة و"يحبس" سكانها 10...

2024/03/28 13:16

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54