أخبارنا

الطيبي في افتتاح بيت الضيافة في الطيبة: وعدنا فأوفينا، طيبتنا تستحق المزيد

 

بحضور العشرات من أهالي مدينة الطيبة والنائب د. أحمد الطيبي رئيس العربية للتغيير، والمحامي شعاع منصور مصاروه رئيس بلدية الطيبة، والمحامي اسامه السعدي والعديد من الشخصيات السياسية والاعتبارية والاجتماعية في مدينة الطيبة من بينها النائب عبد الحكيم حاج يحيى واعضاء المجلس البلدي، تم مساء يوم أمس الجمعة افتتاح بيت الضيافة في الحي الشمالي.

 

 

يشار الى أن الجهود والاتصالات من أجل افتتاح بيت الضيافة الشمالي،الذي تبلغ مساحته ٢٥٠ متر وبتكلفة مليون وسبعمئة ألف شيكل، وبيت ضيافة اخر في الحي الجنوبي، بدأت منذ عدّة سنوات، بادر اليها النائب د. أحمد الطيبي، أمام الوزارات المختلفة، خاصة وزارة المالية، من أجل تخصيص الميزانية والتي تقدّر بالملايين، من أجل افتتاح بيتي الضيافة في مدينة الطيبة، ليليها تعاون بين د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه السعدي ورئيس بلدية الطيبة شعاع منصور مصاروة من أجل انجاز هذه المشاريع الهامة.

 

 

د. أحمد الطيبي في كلمته: "أهلي في الطيبة، وعدناكم سابقا، واليوم نوفي الوعد. خلال تجوالي في بلدات عدة وخاصة في الشمال لاحظتُ وجود بيت الشعب او بيت الضيافة في هذه البلدات كمكانٍ جامع لاهل البلدة في المناسبات الاجتماعية ، في السراء والضراء وفي المحاضرات والندوات. وكان من الطبيعي ان اعمل جاهدًا لاقامة هكذا بيت ومبنى في بلدي الغالي الطيبه الذي فاق تعداد سكانه ال٤٠ الف مواطن. وعليه وخلال الاتصالات التي جرت من اجل قرار حكومي باعتبار الطيبة حالة خاصة (معالجة خاصة) قبل عدة سنوات، كما حصل في مدينة اللد ايضًا، نجحنا في تحصيل ملايين الشواقل لاقامة مبنيين في الطيبة واحد في المنطقة الشمالية واخر في الجنوبية.


التعاون المثمر بيننا وبين بلدية الطيبة ورئيسها المحامي شعاع مصاروة ساهم في اتمام هذا المشروع المجتمعي الهام، وهي لحظات سعيدة نشعرها في افتتاح بيت الضيافة.


هذا الانجاز الملموس يأتي ضمن سلسلة مشاريع التي قدمناها اخي أسامة سعدي وانا للطيبة، من تجنيد ١٠ مليون شيكل لترميم ملعب الطيبة، وافتتاح فرع التأمين الوطني، وفرع لوزارة الداخلية، واقامة محكمة في الطيبة وغيرها من الشاريع، كذلك لبلداتنا العربية كافة التي نتواصل ونعمل سويا مع رؤساء سلطاتها لما فيه من مصلحة لابناء بلداتنا العربية".

 

 

المحامي اسامه السعدي: "مبروك للطيبة وأهلها افتتاح مبنى الضيافة الذي بادرت اليه وزميلي النائب د.أحمد الطيبي وبالتنسيق مع رئيس البلدية المحامي شعاع منصور، حيث رصدت الوزارة مليون وسبعمائة الف شيكل كلفة إقامته وسيتم افتتاح مبنى اخر في الحي الجنوبي قريبا .


مباني الضيافة لها رمزية خاصة وأهمية بالغة فهي المكان الذي يجتمع به أهل المدينة في فرحهم وترحهم والمناسبات العامة والوطنية والتي تجمع أبناء البلدة الواحدة تحت سقف بيت واحد.
ساهمنا في العديد من الانجازات لمدينة الطيبة والتي تضاف الى قائمة الانجازات التي حققناها لسائر بلداتنا العربية والمواطنين العرب في البلاد. سنستمر في متابعتنا لقضايا جماهيرنا وبلداتنا من على كل منبر، سواء في البرلمان أو خارجه".

 











 

 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

غارات وانفجار ضخم بقاعدة عسكرية في العراق

2024/04/20 02:19

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17