أخبارنا

بعد تدخل النائبين ابو عرار والزبارقه ادراة متروبولين تعد بتلبية مطالب السائقين العرب وعودتهم لمزوالة عملهم


بعد اعلان لجنة العمال العرب في المحطة المركزية في بئر السبع عن إضراب منذ الليلة الماضية وحتى صبيحة اليوم الثلاثاء، احتجاجا على الاعتداء على سائق عربي من قبل رجال الأمن في المحطة، حضر اليوم النائب طلب ابو عرار وجمعة الزبارقة، وشاركا السائقين في وقفتهم الاحتجاجية التي نظموها قبالة مدخل المحطة المركزية.


ومن ثم اجتمعا بمشاركة ممثلين عن السائقين بيعكوب حومسكي، نائب المدير العام للتشغيل في متربولين، وقد قدما طلبات السائقين خلال الجلسة، منها؛ فصل حارسي الأمن اللذين اعتديا على السائق العربي، وفتح باب خاص بالسائقين في جهة البوابة التي منع دخول السائق المعتدى عليه منها، وفتح مصلى للموظفين والسائقين.

 

وقد بين يعكوب حومسكي، انه تحدث مع مدير شركة الحراسة التي تعمل في المحطة وقد علق عمل الحارسين الى إنهاء التحقيقات في القضية، وحول بقية الموضوعات اتفق على جلسة بحضور إدارة المحطة المركزية، ومسؤولين عن شركة الحراسة، وممثلين عن شركة متربولين، وعن السائقين العرب، وقيادة الشرطة، واحد اعضاء الكنيست، وذلك للاتفاق حول بقية المطالَب.

 

كما اتفق مع نائب المدير العام لشركة متربولين بعدم المس بالسائقين، وعدم اعطائهم مخالفات على تأخير والغاء بعض الخطوط، وعدم المس بالزيادات التي يحصل عليها السائقين، وكذلك عدم المس باي سائق ممن شاركوا في الاضراب.

وقد عاد السائقون لمزاولة عملهم، بعد تعهد إدارةشركة متربولين للنائبين بالوقوف الى جانب مطالب السائقين، وتعهد الشركة بعقد الجلسة المذكورة أعلاه، من اجل حل المشاكل العالقة.

 









bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18

درعي ضد الردّ على إيران: "يجب ألا نفتح جبهات...

2024/04/17 18:30

لا يمكن اكتشافها مسبقًا - هذه المسيّرة التي...

2024/04/17 17:44