أخبارنا

حلقات انتخابية للنائب مسعود غنايم في طمرة وديرحنا وكفركنا وأم الغنم ودبورية

قام النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم، بالعديد من الزيارات البيتية والجولات والندوات الانتخابية في عدة بلدات عربية، منها: طمرة، دير حنا، كفر كنا، أم الغنم، دبورية، وغيرها.

وقد شارك النائب غنايم في هذه الجولات مركزو الانتخابات عن الحركة الإسلامية في هذه المناطق: في دير حنا: الشيخ راشد حسين، وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد سمير حسين (أبو أمل)، وفي طمرة: الأستاذ إبراهيم حجازي المرشح السادس عشر في القائمة المشتركة، والأستاذ أشرف حجازي مركز البلد، وفي منطقة دبورية: الأستاذ نصر الدين زعبي والشيخ إبراهيم إكتيلات وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد زهير يوسف، حيث أقيمت أيضا ندوة حول الانتخابات في المركز الجماهيري دبورية بحضور النائب جمال زحالقة والمحامي أيمن عودة المرشح الأول في القائمة المشتركة. وفي كفركنا: النائب السابق عبد المالك دهامشة، والأستاذ يحيى دهامشة.

وأكد النائب غنايم خلال هذه الجولات والزيارات البيتية والندوات أننا "أمام خطوة تاريخية يجب أن نعمل على إنجاحها لأن فيها ردا على تحديات خارجية وداخلية أهمها الهجوم القومي الصهيوني من خلال قوانين  التهويد وسياسة التهويد، والتحديات الداخلية وعلى رأسها العنف والجريمة والتشرذم الداخلي".

وأضاف النائب غنايم أن "واجب الجميع تجنيد صوته لدعم القائمة المشتركة والتي جاءت تلبية لنداء الناس ومطلب شعبنا الدائم".

 







bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18

درعي ضد الردّ على إيران: "يجب ألا نفتح جبهات...

2024/04/17 18:30

لا يمكن اكتشافها مسبقًا - هذه المسيّرة التي...

2024/04/17 17:44