أخبارنا

المهندس أحمد بطو سفيرا لشركة موزيلا فايرفوكس

وردنا من المهندس أحمد بطو من الناصرة، خبرًا مفاده حصوله على درجة سفير لدى مؤسسة موزيلا العالمية، فجاء في البيان الذي وصلت عنه نسخة لإحنا TV:" حصل المهندس أحمد بطو خبير أمن المعلومات على درجة سفير لدى مؤسسة موزيلا العالمية، وهي مؤسسة رائدة تهتم بالمجالات التقنية وتطوير البرمجيات المفتوحة.
حيث يهدف المهندس أحمد بطو بانضمامه سفيراً للمؤسسة العالمية، بأن يعرف الشاب العربي بأحدث وآخر تقنيات وبرامج موزيلا الحديثة، وآلية نشرها في الوسط العربي، ويهدف الى تطوير صناعة البرمجيات في الوطن العربي وتطوير المحتوى العربي حتى يلحق بركب التقدم".


"يؤكد المهندس أحمد بطو على ضرورة وجود محددات مدروسة وعلمية، لاستخدام الإنترنت في المجتمع العربي حتى يتم تحقيق أقصى استفادة منه، وقد سعى لتحقيق ذلك عن طريق الانضمام لمؤسسة موزيلا العالمية، لإبراز هذه المحددات للجمهور العربي، وتعريف الشباب بفكرة البرمجيات الحرة غير المفهومة في الأوساط العربية الا بنطاق محدود، ويرجع ذلك الى سبب التطور السريع للبرمجيات التي فرضت هذا الواقع على شبابنا".


"تعتبر مؤسسة موزيلا العالمية، من أشهر المؤسسات العالمية غير الربحية، وهي المسؤولة عن برنامج موزيلا فايرفوكس الشهير، وتسعى الشركة لجعل الويب عالم حر متصل وسهل عن طريق دعمها للبرامج الحرة لتعزيز الابتكار والإبداع في مجال الويب. ولفت المهندس أحمد بطو أنه، يمكن لأي شخص يريد تطوير معلوماته ومعرفة المزيد بالانضمام الى مجموعة الناصرة تك على مجتمع فايرفوكس".

الى هنا نص البيان

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

حماس: "التفاؤل غير واقعي"؛ اسرائيل تخشى...

2024/02/25 21:03

مقتل 3 جنود من "جفعاتي"، بينهم ضابطان، في...

2024/02/25 12:01

هل ستنضم حماس الى منظمة التحرير؟

2024/02/25 10:21

مسؤول اسرائيلي: تقدم كبير في مفاوضات "باريس...

2024/02/24 13:24

بلينكن: نرفض "أي احتلال" جديد لقطاع غزة

2024/02/24 09:00