أخبارنا

وسط حضور رسمي ودولي.. هنية يطلق باقة قنوات أمواج عبر الديجتال

أعلن الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، عن إطلاق باقة قنوات أمواج الرياضية عبر الديجتال في الحفل الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء في فندق المتحف غرب مدينة غزة.

 

جاء ذلك وسط حضور رسمي وعربي ودولي بمشاركة وفد قافلة اميال الابتسامات والتي تضم
سكرتير وزير الخارجية الماليزي وفد ماليزا وفد من اروبا والكويت والأردن ومصر وبريطانيا والجزائر وبمشاركة الأسرة الإعلامية الفلسطينية والأسرة الرياضية، وأعضاء جمعية رجال الأعمال وشركة جوال ومؤسسة كنعان ونقابة الصحافين وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية والمجلس الأعلي للشباب والرياضة والمكتب الحركي الرياضي.

 

وفي مقدمتهم السيد إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، والدكتور عصام يوسف رئيس قافلة أميال من الإبتسامات والدكتور جمال الخضري والدكتور باسم نعيم والأستاذ إبراهيم أبو سليم والدكتور أسعد المجدلاوي والسيد علي الحايك والأستاذ عوني الطويل والسيد عامر أبو رمضان والإعلامي وائل الدحدوح والأستاذ بلال جادالله.

 

ورحب هنية بالحضور، مؤكداً أن أمواج بأفعالها أكبر من كل الكلمات وإنجازاتها واضحة وبصمتها في كل مكان، وأمواج في هذا اليوم بعد سبع أعوام من العطاء والتطور تتشرف بإطلاق باقة قنواتها عبر الديجتال في حضرة العرب والماليزيين.

 

وأضاف هنية، أن الرياضة توحدت وستبقى موحدة بعيداً عن الإنقسام التي نتمنى أن ينتهي، واستطاعت الرياضة أن تتقدم وتزدهر رغم ما تعرضت له من تدمير للملاعب وقصف للمنشآت الرياضية والإعتقال والقتل بحق الرياضيين.

 

وقال هنية أن أمواج ستبقى في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار الغاشم الذي يتعرض له قطاع غزة، وأن أمواج ستبقى أمل الفقراء والأسرى الأبطال في نقل وبث المباريات العالمية بالشكل المجاني.

 

وبدوره شكر رئيس قافلة أميال من الإبتسامات، جهود هنية في تطوير البنية التحتية الرياضية وفي الدور الريادي لإطلاق قنوات أمواج على الديجتال لتساهم في رسم الفرحة في نفوس الفلسطينين الرياضيين.

 

وتمنى يوسف أن القوافل القادمة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني يكون للوسط الرياضي منها نصيب في ظل التطور الرياضي الذي يشهده قطاع غزة رغم قلة الإمكانيات.

 

وفي نهاية الحفل أضائت أمواج شعلة إنطلاق قنواتها عبر الديجتال وكرمت رئيس قافلة أميال من الإبتسامات على جهودهم.

 













bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54

ضغوط على الحكومة البريطانية لحظر مبيعات...

2024/03/27 16:14

تقرير: أوباما قلق من "نهاية كارثية" لبايدن...

2024/03/27 14:02

قتيل من الجولان برشقة الصواريخ على كريات...

2024/03/27 10:04