close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

أهميّة الـﭙروبيوتيكا في تغذية الأطفال

2015-03-25 13:02:43

عقدت متيرنا الشركة الرائدة في مجال غذاء الأطفال في البلاد، بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة للشركة في الوسط العربي، مكتب مزاوي للدعاية والنشر، 24.3.2015، مؤتمرًا صحفيًا تداول موضوع أهميّة إضافة الـﭙروبيوتيكا لبدائل الحليب في جميع المراحل، لتقوية المناعة الطبيعية عند الطفل منذ البداية.




وبذلك فإن متيرنا، رائدة التجديد والابتكار في فئة بدائل الحليب، تُحضر إليكم أحدث التطويرات التي وصلت إليها شركات بدائل الحليب الرائدة في العالم.

وقد اقيم المؤتمر في مصنع متيرنا، حيث تخلل جولة إستطلاعية في أقسام الإنتاج، التعبئة والمخازن في المصنع، للتعرّف على مراحل وآليات الإنتاج العالمية.

وقد شارك في المؤتمر عدد من الصحافيين من الوسط العربي وعدد من أطباء الأطفال، والذين رحّبت بهم السيّدة إفرات ﭼـيلات، مديرة شركة متيرنا، ورافقتهم السيّدة سيلـﭬـيا فرح مديرة التسويق لمتيرنا في الوسط العربي والسيّدة أماني يونس، المندوبة الطّبيّة لمتيرنا.

متيرنا إكسترا كير مع التركيبة الخاصّة، هي مجموعة بدائل الحليب الأكثر تطوّرًا وتقدّمًا في البلاد مع المركّبات المهمّة لتطوّر طفلك في كل مرحلة:

- دمج حصري ومميز بين ﭙروبيوتيكا من نوع B.Lactis وﭙري بيوتيكا من نوع GOS لتقوية المناعة الطبيعيّة وتسهيل الهضم منذ البداية.

- LC PUFA من عائلة أوميـﭼـا 3 و 6 بالنسبة الأعلى والأكثر فاعليّة للتطوّر الذهني وحدّة البصر.

- دهن بيتاﭙلمتيك: تركيبة دهون خاصة ومميّزة تحتوي على زيت النخيل كمصدر لحامض البتاﭙلمتيك الذي يشكّل حوالي ¼ من الدهن الموجود في حليب الأم. وقد أثبتت الأبحاث أن دهن البتاﭙلمتيك يُساعد على إمتصاص المواد بشكل أفضل ويسهّل عمليّة الهضم.











متعلقات

الطيبي يتلقى رد مستشفى برزيلاي بعدم تطبيق التغذية...

أجرى النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير ، اتصالاً هاتفياً مع الدكتور حيزي ليفي مدير مستشفى برزيلاي بخصوص الأسير...

مستشارة التغذية سهير سلمان منير: الغذاء يقلل حاجتنا ...

ضمن فعاليات أسبوع الصحة في مدرسة التيراسانطا في الرملة قدمت

مركز مساوة يستنكر قرار إغلاق مكاتب الأرز في القدس

عيد العمال مع العمال الفلسطينيين

زعبي في البرلمان البريطاني : أم الحيران شاهد على أننا...

لقاءات عدة، سياسية وإعلامية في بريطانيا، حول قضايا الأرض والمسكن في الداخل "البرلمانيين الأوروبيين أنفسهم يعترفون بانعدام...

النائب ابو عرار: منع التحدث باللغة العربية في مقهى...

جولة ميدانية للجنة المتابعة في بئر هداج وقرارات...

نظمت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد يوم الثلاثاء هذا الاسبوع جولة ميدانية في قرية بئر هداج بدعوة من لجنة...

التجمع: نرفض التوصية على جانتس

النائب حاج يحيى في يوم الاسير :- الممارسات القمعية من...

القائمة المشتركة: داعش تخدم الاستعمار والصهيونية

أدانت "القائمة المشتركة" (الجبهة، الإسلامية، التجمع، التغيير) في بيان خاصّ أصدرته، جريمة تنظيم "داعش" الإرهابي بحق 21 مواطن...

close
close