أخبارنا

رئيس حزب كرامة ومساواة الإعلامي محمد السيد يعبر عن ارتياحه لنتائج استطلاع الرأي الذي جرى عبر مواقع التواصل

اعرب رئيس حزب كرامة ومساواة الإعلامي محمد السيد عن ارتياحه لنتائج استطلاع الرأي الذي جرى عبر مواقع التواصل وشمل عشرات الالاف من الجماهير العربية ووضع الحزب في المرتبة الثالثة واقترابها من عبور نسبة الحسم .


وقال ان النتائج مشجعة لكنها ليست دقيقة حيث أن قوة كرامة ومساواة تتعزز بشكل متسارع في غالبية مدننا وقرانا ، وان الإستطلاع لم يكن مباشراً مع الكثيرين الذين ربما لم يتابعوا وسائل التواصل الإجتماعي.


وأضاف السيد ان الاستطلاعات يجب ان تتعزز في وسطنا وتتسم بمهنية عالية بعيداً عن أجواء تأثير الأحزاب الممثلة في الكنيست والتي تمتلك ميزانيات وصلت الى نحو عشرين مليون شيكل تم رصدها للحملة الانتخابية ، في حين يتحرك حزب كرامة ومساواة مستنداً الى رصيده الأساسي وهو جماهير الكرامة.


وتابع يقول ان الجانب المالي له أثر كبير على نتائج الإنتخابات في الوسط العربي وقد يساعد الأحزاب الحاصلة على التمويل الضخم من التقدم لكن إرادة التغيير ستحسم الأمور ، موجهاً ندائه الى محبي التغيير للبدء بالتسجيل للتطوع في صفوف الحزب للنهوض به وتقدمه.


هذا ويقوم العشرات من الشبان والفتيات بحملات واسعة لنشر برنامج كرامة ومساواة في القرى والمدن العربية ، وتوزيع النشرات وإلصاق اللافتات ، ويشارك رئيس الحزب والمرشحون في الحملات الليلية الميدانية الى جانب نشاطهم المكثف في الندوات والحلقات البيتية.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

غارات وانفجار ضخم بقاعدة عسكرية في العراق

2024/04/20 02:19

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17