close
share search انت زائر
menu

وفد العربية للتغيير في زيارة تضامنية للمهندس سهيل ملحم رئيس المجلس جديدة المكر

01/12/2019 20:06


قام مساء اليوم الاحد وفد من العربية للتغيير يتقدمه النوّاب أحمد الطيبي وأسامة سعدي وأعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية بزيارة تضامنية لرئيس المجلس المهندس سهيل ملحم على أثر الإعتداء البربري الذي تعرض له مساء الجمعة بإطلاق الرصاص على منزله وإحراق سيارته على يد ضعفاء النفوس.


هذا وأعرب النواب الطيبي والسعدي والوفد المرافق أمام الحضور عن إستنكارهم الشديد لما تعرض له رئيس المجلس المحلي جديدة المكر السيد سهيل ملحم ليلة الجمعة على يد بعض المجرمين وأكدوا أن الإعتداء الاجرامي هو بمثابة اعتداء مباشر علينا وعلى جميع المواطنين في الجديدة المكر .


وشدد وفد العربية للتغيير على أن علينا كمجتمع عربي في الداخل التكاتف من أجل نبذ آفة العنف ومثل هذه الأعتداءات على منتخبي الجمهور بشكل خاص وهو تخطي لجميع الخطوط الحمراء الأخلاقية والقيم الإنسانية مؤكدين ان هناك مساعي محمومة من قبل جماعات الاجرام للسيطرة على السلطات المحلية ومقدراتها الاقتصاديه عن طريق الخاوة والترهيب.


بدوره رحب المهندس سهيل ملحم بقيادة العربية للتغيير والوفد المرافق وشكرهم على التضامن وقفتهم الجدية إلى جانب الجديدة المكر في جميع القضايا وخاصة قضية الطنطور ووقوفهم الى جانبه في هذا الإعتداء الغاشم.


وأضاف ملحم قائلا :انه يقدر هذه الوقفة الشهمة من قبل قيادة العربية للتغيير الدكتور احمد الطيبي وأسامة السعدي وتواصلهم معه مباشرة فور وقوع الإعداء.


وفي نهاية حديثه استنكر المهندس سهيل ملحم محاولة الإعتداء الغاشم على الدكتور احمد الطيبي يوم امس السبت في رمات هشارون من قبل اوباش اليمين المتطرف.




















متعلقات

كورونا؛ المدارس العربية "حاضر سيدي"، فهل نتعلّم الدرس؟!

● على نسق "حاضر سيدي": لم نسمع أي صوت في المعارف العربية يقول الحقيقة: "مدارسنا غير جاهزة وهناك نواقص كبيرة ". فماذا سيقولون الآن...

أزمة نهائي رادس 2019 تسحب رئيس الكاف إلى المحكمة

احنا tv - رياضة

مدارس الناصرة؛ "المطلوب من المعارف والصحة والبلدية...

● اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب في الناصرة: "قرار إعادة الطلاب اختياري، والأهل غير ملزمين بإرسال ابنائهم الى المدارس، وهذا لن...

الحكومة الصينية: بكين لن تشعر بالرعب في مواجهة...

آسيا.. مقترحات جديدة لإنقاذ مئات الملايين من الدولارات

احنا tv - رياضة

بيانتش يستقر على وجهته الجديدة في الصيف

احنا tv - رياضة

رئيس اليويفا: سنخسر ملايين الدولارات بسبب كورونا ولا...

أيام العيد؛ "لن يُفرض أي طوق أو تقييدات على البلدات...

رئيس رابطة الليجا يتغنى بالتجربة الألمانية

وزارات جديدة ووزراء بدون عمل؛ هذه حكومة نتنياهو –...

close
close