أخبارنا

وفد العربية للتغيير في زيارة تضامنية للمهندس سهيل ملحم رئيس المجلس جديدة المكر

قام مساء اليوم الاحد وفد من العربية للتغيير يتقدمه النوّاب أحمد الطيبي وأسامة سعدي وأعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية بزيارة تضامنية لرئيس المجلس المهندس سهيل ملحم على أثر الإعتداء البربري الذي تعرض له مساء الجمعة بإطلاق الرصاص على منزله وإحراق سيارته على يد ضعفاء النفوس.


هذا وأعرب النواب الطيبي والسعدي والوفد المرافق أمام الحضور عن إستنكارهم الشديد لما تعرض له رئيس المجلس المحلي جديدة المكر السيد سهيل ملحم ليلة الجمعة على يد بعض المجرمين وأكدوا أن الإعتداء الاجرامي هو بمثابة اعتداء مباشر علينا وعلى جميع المواطنين في الجديدة المكر .


وشدد وفد العربية للتغيير على أن علينا كمجتمع عربي في الداخل التكاتف من أجل نبذ آفة العنف ومثل هذه الأعتداءات على منتخبي الجمهور بشكل خاص وهو تخطي لجميع الخطوط الحمراء الأخلاقية والقيم الإنسانية مؤكدين ان هناك مساعي محمومة من قبل جماعات الاجرام للسيطرة على السلطات المحلية ومقدراتها الاقتصاديه عن طريق الخاوة والترهيب.


بدوره رحب المهندس سهيل ملحم بقيادة العربية للتغيير والوفد المرافق وشكرهم على التضامن وقفتهم الجدية إلى جانب الجديدة المكر في جميع القضايا وخاصة قضية الطنطور ووقوفهم الى جانبه في هذا الإعتداء الغاشم.


وأضاف ملحم قائلا :انه يقدر هذه الوقفة الشهمة من قبل قيادة العربية للتغيير الدكتور احمد الطيبي وأسامة السعدي وتواصلهم معه مباشرة فور وقوع الإعداء.


وفي نهاية حديثه استنكر المهندس سهيل ملحم محاولة الإعتداء الغاشم على الدكتور احمد الطيبي يوم امس السبت في رمات هشارون من قبل اوباش اليمين المتطرف.

 




















bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

غارات وانفجار ضخم بقاعدة عسكرية في العراق

2024/04/20 02:19

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17