أخبارنا

أصالة تعلن رسمياً الانفصال عن زوجها المخرج طارق العريان

حسمت الفنانة السورية أصالة نصري جميع التكهنات والإشاعات التي كانت تلاحق حياتها الشخصية مع زوجها السابق طارق العريان، وأكدت رسمياً انفصالهم دون الحديث بالأسباب والتفاصيل.


وكتبت أصالة على حسابها الرسمي (انستجرام): "صباح الخير، بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (ادم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".


مضيفة فيما كتبته "أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً".


وأنهت قولها بإعلانها عن هذا الخبر "سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وقضائه وقدره".


وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، فيديو مؤثر لأصالة أثناء بكائها على خشبة المسرح في حفل فني لها أقيم بالرياض، خلال غنائها أغنيتها "ذاك الغبي"، ونتيجة لهذا الفيديو تكهن النشطاء بانفصالها عن زوجها.


وكانت الفنانة السورية أصالة قد عادت لتثير انتباه جمهورها بتصرف جديد، فبعد عدد عن الكليبات الغنائية التي قدمتها أصالة برفقة زوجها المخرج طارق العريان على مدار سنوات عدة، أعلنت أخيراً الانفصال منه في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "شامخ"، والتي تنوي إطلاقه قريبا.

 



bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18