أخبارنا

عايز يفرح أمه.. صعيدي يتزوج أربع فتيات في يوم واحد إرضاءاً لأمه

أبتكر شاب مصري من محافظة قنا المصرية، وسيلة جديدة لإرضاء والدته بعد ان كانت تلح عليه يومياً حتى تراه عريساً مع "بنت الحلال" حسب وصفها، فقرر الشاب أن يحول قصته لموقف فكاهي وطريف مع والدته من أجل خلق البسمة على وجهها، محاولاً بذلك دفعها إلى التوقف عن ممارسة الضغط عليه بشأن الزواج.


وكان الشاب المصري عمر عبدو، البالغ من العمر 29 عاماً، والذي يعمل مديراً في شركة خدمة عملاء، أبدى استيائه من حديث والدته معه يومياً حول الضغط عليه للزواج، فكانت الوالدة تجعل ابنها يقضي جميع احتياجاته بنفسه مثل تحضير ملابسه بنفسه، وتحضير طعامه بعد عودته للمنزل وأن يخدم نفسه بنفسه، وتبرر له "إتجوز وخليها تخدمك".


وباءت جميع محاولات الشاب الصعيدي مع والدته بالفشل، في إقناعها لعدم الخوض معه في هذا الحديث، وهذا ما جعل الشاب يستعين بأربع فتيات للمشاركة معه في جلسة "فوتوسيشن"، وهو يرتدي بدلة كاملة وبصحبته الفتيات بملابس الزفاف، لينفذ بهذا الأمر الوعد الذي قطعه أمام والدته، لإصرارها الشديد على زواجه والذي يزداد عند دخوله المنزل رغم أن لديه 3 أشقاء متزوجين.


وأشارت صحيفة اليوم السابع المصرية، عن الصعوبات التي واجهت عمر أثناء تنفيذ حيلته، قال عمر: "واجهت صعوبة في العثور على فتيات في المنطقة، خاصة أن عادت المجتمع الصعيدي ترفض ذلك، فحاولت التواصل مع موديلز ولكنهن أيضاً رفضن، حتى تواصلت مع فتيات أصدقاء، يعملن في مجال المسرح، وتم التنسيق معهن لعمل السيشن في محافظة الأقصر".


وبعد أن تم ذلك، أرسل الشاب عمر الصور لوالدته التي اكتشفت هذه الحيلة سريعاً، ولم تخفي سعادتها بالصور مبدية استغرابها من هذه الخدعة الطريفة التي قام بها نجلها، لكنها بالمقابل استمرت بالدعاء له بالزواج وهي مبتسمة، وتأمل أن يكرمه الله بعروس ليتزوجها.

 






bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

"العليا" وأزمة التجنيد - هل سيضطر نتنياهو...

2024/03/28 18:40

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

فيديو | دب هائج يهاجم بلدة و"يحبس" سكانها 10...

2024/03/28 13:16

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54