close
share search انت زائر
menu

من جديد.. إلقاء القبض على زوج نانسي عجرم بتهمة تزوير الفيديوهات

12/01/2020 14:09


توصلت نتائج التحقيقات الأمنية اللبنانية أن الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قام بتزوير مقطع الفيديو الخاص بحادثة مقتل الشاب السوري محمد حسن موسى، الذي حاول التسلل إلى منزله خلال الأيام الماضية.


وفي هذا السياق، أفادت وسائل إعلام لبنانية أنه تم إلقاء القبض مساء يوم السبت، على فادي الهاشم، في محاولة من الجهات الأمنية لاستجواب الهاشم مرة أخرى حول ملابسات الحادثة، وتزوير مقطع فيديو تفريغ الكاميرات الخاصة بالفيلا، بعد ظهور أدلة جديدة تشير إلى ذلك. ومن المقرر أن تقوم النيابة باستجواب نانسي عجرم بالساعات المقبلة، للتحقيق معها مرة أخرى حول الواقعة.


وكان الطبيب فادي الهاشم أحيل إلى التحقيقات يوم الأحد الماضي لاتهامه بقتل الشاب، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن الشاب موسى اقتحم المنزل بغرض السرقة.

وهذا ما ذكرته وسائل إعلام لبنانية في تعقيبها على ما حصل، في حين تنفي عائلة الشاب القتيل الأمر كله والاتهامات التي وجهت لأبنهم، موضحة بأنه قتل على يد زوج نانسي عجرم عندما ذهب للفيلا مطالباً بحقوقه، حيث كان يعمل في داخل المنزل.


وعبر العديد من المحاميين العرب تضامنهم مع الشاب الذي قتل في داخل منزل نانسي عجرم، وتوجه البعض منهم إلى لبنان للدفاع عنه وتحويل القضية إلى المحكمة الدولية، وقد وصل عدد المحاميين المتطوعين في هذه القضية إلى 28 محامياً، يذكر منهم 14 محامي سوري في أميركا، و4 محاميين من المغرب العربي، و3 محاميين من مصر، و7 كانوا سوريين ولبنانيين مقيمين في أستراليا.


وأشار الطب الشرعي عندما عرضت عليه جثة الشاب، أنه تعرض لإطلاق 16 رصاصة في أنحاء مختلفة في جسده من السلاح الشخصي الخاص بزوج الفنانة نانسي عجرم.

متعلقات

فنان عراقي يتهم نانسي عجرم بسرقة فكرة أغنيتها الجديدة

استدعاء زوج نانسي عجرم إلى التحقيق مجدداً

سارق يهاجم منزل نانسي عجرم وزوجها يدافع عن نفسه ويقتله

شكل محمد عساف ونانسي وهيفاء وإليسا بعد 20 عام على FACE APP...

نانسي حوا تنسحب من برنامج اراب ايدول بموسه الرابع

صرحت الفنانة نانسي حوا عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك بانها تنسحب من برنامج اراب ايدول بموسه الرابع حسب البيان التالي...

حقيقة طلب الزمالك ضم الفلسطيني محمود وادي

احنا - رياضة

إنجاز للمعارضة من إبداع الطيبي: اول هزيمة للائتلاف اثر...

منذ تشكيل الائتلاف الحكومي الحالي برئاسة بنيامين نتنياهو بفارق مقعد واحد عن المعارضة ، كان واضحاً ان المعارضة سوف تشكل...

حقيقة مؤكّدة: إذا صوّت العرب بنسبة 10٪ إضافية سيسقط...

المدرب فخري عساقلة يعود إلى هبوعيل طوبا

نواب المشتركة يجتمعون بالمستشار القضائي للحكومة لبحث...

close
close