أخبارنا

فنان عراقي يتهم نانسي عجرم بسرقة فكرة أغنيتها الجديدة

وجه الفنان والعازف العراقي روني داود، اتهامه للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بسرقتها فكرة أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي"، وأخذ كلماتها من أغنيته "قلبي يا قلبي" التي تحمل الاسم نفسه، فيما استعرض داود اتهاماته في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع "فيسبوك" تناول من خلاله التشابهات التي لاحظها.

 

وقال روني داود: "أول تشابه في عنوان الأغنية (قلبي يا قلبي)، والثاني تقطيع أبيات الأغنية، والثالث فكرة الأغنية مع تحوير بسيط، فكلانا يحاور القلب بنفس الكلمات المستخدمة القلب، العين، السهر، الليالي الخ"، مضيفاً: "التشابه الرابع أنا أقول في الأغنية، قلبي يا قلبي وإيش فيك ما تهدي (بالخليجي)، وهي تقول قلبي يا قلبي تركني يا قلبي (باللبناني) إيش فيك ما تهدي يعني اهدأ، وهي تقول اتركني".

 

واستطرد أيضاً: "التشابه الخامس أنا أقول حبك أسرني ليلي سهرني، هي تقول في عيوني أنت وبس ليالي ليالي عم بسهر ليالي والتشابه في سهر الليالي"، وأشار إلى التشابه السادس : "أنا أقول يشوفوا بعيوني عشقي وجنوني، وهي تقول مبين علي في سر بعيني، وهي تقول مبين بعيوني وأنا أقول يشوفو بعيوني، وهنا التشابه في فكرة الأغنية مع تحوير بسيط فكلانا يحاور القلب".

 

ولم يلوح داود باللجوء إلى القضاء، بل دعا نانسي للتواصل معه للوصول إلى حل ودي.


وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد طرحت أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" قبل يومين رغم أزمة الشاب السوري الذي قتل على يد زوجها فادي الهاشم التي أشغلت الرأي العام العربي.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06