أخبار رياضة

الليلة في كأس الاتحاد الآسيوي.. هلال القدس يفتتح مبارياته أمام العهد اللبناني في بيروت

بيروت - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- يلتقي في تمام السابعه من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القدس نادي هلال القدس مع نادي العهد اللبناني لحساب الجولة الاولى من المجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على ملعب كميل شمعون بالعاصمة اللبنانية بيروت .

واقيم صباح الاحد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام ومسؤول الامن في التحاد الاسيوي لكرة القدم وممثلين عن ناديي العهد وهلال القدس .

كما اقيم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه وحارس هلال القدس اللاعب رامي حمادة ومدرب نادي العهد باسم مرمر ولاعب العهد هيثم صاعور.

وخلال المؤتمر الصجفي شكر المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه نادي العهد والحكومة اللبنانية على تسهيل دخول هلال القدس الى لبنان معتبرا المباراه بالكبيرة والصعبه كون الهلال سيواجه بطل النسخة الاخيرة من البطولة رغم الغيابات في صفوف الفريق اللبناني ورغم توقف الدوري اللبناني واكد طه على جهوزية اسود العاصمة لخوض المباراة وثقته العاليه بلاعبيه الذين اثبتوا مقدرتهم على تجاوز فرق كبيرة خلال المواسم السابقة من البطولة ".

رامي حماده هذه المباراه لها اهمية كبيرة مع فريق كبير كالعهد اللبناني وهذه ثاني تجربه في دور المجموعات في البطولة وان شاء الله نقدم مباراة كبيرة تليق باسم هلال القدس ودولتنا الفلسطينية ونسعى لان نحقق الثلاث نقاط من المباراة واسعاد الجماهير الفلسطينية .

من جهته اعرب المدير الفني لنادي العهد اللبناني باسم مرمر عن ترحيبه بنادي هلال القدسعلى ارض لبنان مؤكدا على صعوبة المباراة امام فريق اثبت انه ند قوي للاندية الاخرى رغم الظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين ، واعرب مرمر عن احترامه لنادي هلال القدس في ظل حسن التنظيم وامتلاكه لعناصر شابة فب كافة المواقع .

ويشارك نادي هلال القدس للمرة الرابعه في تاريخه وللثالثه على التوالي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ممثلا وحيدا لفلسطين في هذه البطوبة العالمية واوقعت القرعه بطل فلسطين مع اندية الجيش السوري والعهد اللبناني والمنامه البحريني.

وسيواجه نادي هلال القدس في الرابع والعشرين من الشهر الجاري نادي الجيش السوري على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة بالعاصمة الاردنية عمان .

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53