أخبارنا

أغرب الهدايا التي قدمها مشاهير هوليوود لبعضهم

الهدايا التي نتبادلها في حياتنا اليومية لن تكون بغرابة الهدايا التي يتبادلها نجوم هوليوود أو مشاهير العالم لبعضهم البعض.

 



 

آلة كاتبة قدمتها أنجلينا جولي لبراد بيت


اختارت الفنانة الأميركية أنجلينا جولي أن تعود للماضي عشرات السنوات، بتقديمها هدية "آلة كاتبة"، حيث كان الروائي الأميركي الشهير "إرنست همينغوي" يكتب مجموعة من أفضل الأعمال الأدبية الأميركية بواسطة آلته الكتابية، والتي قدر ثمنها حالياً بمبلغ يفوق 110 مليون دولار.


حيث أهدت أنجلينا جولي عام 2014 زوجها السابق براد بيت، تلك الآلة الخاصة بهمينغوي لتكون هدية الزفاف بينهما، ويذكر أن عام 2016 شهد انفصالاً بين أنجلينا جولي وبراد بيت.

 



 

زوج كيم كاردشيان يهديها 10 مطاعم برغر


يعتبر البرغر من أشهر الوجبات السريعة في العالم، وهذه الوجبة تعني الكثير بالنسبة للأميركية كيم كاردشيان، والتي حصلت على 10 مطاعم برغر لواحدة من أشهر العلامات التجارية لهذه الوجبة في أوروبا الغربية، حدث هذا في عام 2014 بعد أن قام زوجها المغني كاني ويست بتقديم ذلك هدية لها بمناسبة زفافهم.

 



 

سكارليت جوهانسون أهدت ريان رينولدز عقداً من أسنانها


قامت سكارليت جوهانسون بتقديم إحدى أسنانها المغطاة بالذهب بعد أن حولتها إلى عقد، كهدية إلى حبيبها السابق ريان رينولدز، كان ذلك بمناسبة عيد ميلاده.

 



 

ليدي غاغا تهدي رايان ميرفي حقيبة من القيء الخاص بها


قررت الفنانة الأميركية إيطالية الأصل ليدي غاغا أن تقدم شيئاً مختلفاً إلى الكاتب والمخرج الأميريكي رايان مورفي والشهير بتقديمه لأعمال الرعب، حيث أهدته كيساً بلاستيكي بداخله القيئ الخاص بها، مؤكدة له أن هذا نتيجة ما تشعر به أثناء مشاهدتها أعماله التي وصفت بالرعب، تعبيراً منها عن مدى تأثرها بالعمل الجديد.

 



 

الفنانة كيارا بردو تهدي المغنية الأميركية ريهانا دلفيناً بلاستيكي


في عام 2014 وخلال احتفالات عيد الميلاد استقبلت المغنية الأميركية ريهانا هدية من صديقتها كيارا بردو، والتي كانت عبارة عن دلفين بلاستيكي ضخم، ولم يعرف سبب هذا الاختيار من قبل كيارا بردو لصديقتها ريهانا.

 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

استقالة متحدثة في الخارجية الأمريكية...

2024/04/26 13:17

تفاصيل "الرؤية المصرية" لصفقة التبادل

2024/04/26 10:53

استطلاع: تغيّرات في المعسكرات - من يستطيع...

2024/04/26 10:06

صفقة تبادل جديدة خلال أيام؟ هذه التفاصيل

2024/04/25 21:11

هل ستهاجم اسرائيل أسطول الحرية "مرمرة 2"؟

2024/04/25 13:48