أخبارنا

فيسبوك يحظر الزميل الصحفي وائل عوّاد بعد انتقاده لاعلانات الليكود في أحد المواقع العربية

حظرت ادارة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  الزميل الصحفي وائل عوّاد من التفاعل ونشر منشورات على صفحته الخاصة لعدة أيام، وذلك بعد انتقاده للحملة الترويجية التي قامت بها احد المواقع العربية من خلال اجراء مُقابلة مُحاباة تتكون من 14 سؤال وجهت لنتنياهو وأطراف أخرى رئيسية في الموقع.


المنشور الذي قام بنشره عوّاد منتقدا فيه تلك الحملة الترويجية التي تسبق الانتخابات بأيام قليلة، وموجها انتقاده أيضًا للقائمة المشتركة التي لاتزال بدون موقف على الرغم من انها تنشر اعلاناتها على الموقع ذاته، وعبر عن ذلك قائلا : إنَ عَدَم اتخاذ موقِف هو أيضًا موقِف !


وجاء في تعقيب الزميل وائل عوّاد على ذلك: أن يقوم موقع إنترنت مُدعي على الصحافة، وقناة تلفزيونية بليدة، يقبِض من قوى عنصرية، ويقودون حملة ضد شعبنا، تارة على شكل إعلانات مباشرة، وتارة على شكل مُقابلات صحافية ترويجيه مُتملّقة وأخبار مدفوعة الأجر، مُحاولاً التأثير على الناس، فهذا عارُ كبير، ويجب أن نقوم بتوضيح الحقيقة للناس.


واوضح عوّاد: إن أقلية أصلانية تعيش في وطنها، تُعاني من العنصرية وتُحاربها، لا يمكنها السكوت على هذا المستوى من الأداء الصحفي، وممنوع أن تسكُت على إعلام يدعي بأنهُ معدود عليها وهُوَ يُروِج للخصوم.


وقال عوّاد: سأستمر بما أقوم به من منطلق قناعات وانتمائي الوطني، وبإمكان الإعلام المُرتشي أن يقبَض ممن يشار، ويحاوِل أن يُسكتني مليون مرة، وسأقوم أنا بقوم ما أفكر به مليون وواحد مرّة".


ومن جهة اخرى استهجنت شركة الأرز للانتاج الإعلامي وقناة إحنا TV العمل المشين الذي قامت به ادارة فيسبوك بحظر الزميل وائل عوّاد واستخدامها سياسة تكميم الافواه، واعلنتا عن تضامنها التام معه.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

فيديو | دب هائج يهاجم بلدة و"يحبس" سكانها 10...

2024/03/28 13:16

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54

ضغوط على الحكومة البريطانية لحظر مبيعات...

2024/03/27 16:14