أخبارنا

عدوى الكورونا تصيب د. ماجد غنايم مدير قسم العظام في مستشفى بوريا

أصيب د. ماجد غنايم، مدير قسم العظام في مستشفى بوريا، بفيروس الكورونا حيث انتقلت العدوى إليه من احد أفراد طاقم القسم الذي عاد من خارج البلاد وعمل في القسم يوم الاثنين الماضي. ووصفت حالته الصحية بالجيدة رغم الإصابة.

 

ود. ماجد غنايم، بالإضافة الى ادارته لقسم العظام في مستشفى بوريا، هو الطبيب الوحيد في البلاد المختص بعمليات زرع مفصل لأصابع اليد، حيث حصل على شهادة التخصص في مستشفى مونبليير في فرنسا.

 

وكان د. ماجد قد توجه الى أهل بلده سخنين برسالة خاصة سرد فيها انتقال العدوى إليه. وقال في الرسالة: "أريد أن أطمئن كل من زارني في العيادة يوم الأحد الماضي، والمصلين في مسجد أبو بكر يوم الجمعة قبل أسبوع، بأن العدوى لم تكن قبل يوم الاثنين الأخير، وبالتالي يجب عدم القلق لأن الجميع يسأل عن الموضوع".

 

وأشار د. ماجد في رسالته الى ان "وضعي الصحي جيد، انا وجميع أفراد عائلتي، وعلي ان أكون بالحجر الصحي لمدة أسبوعين".


ووجه لومًا الى كل من تداول صورته في شبكات التواصل الاجتماعي وتحديدًا عبر "الواتساب". وقال: "الى كل الذين أخذوا صورتي من موقع المستشفى ونشروها على الواتساب، أقول لكم: الله يسامحكم، ويحفظكم ويبعد البلاء والوباء عنكم وعن جميع أفراد عائلاتكم".

 

وأضاف في رسالته: "يقول ابن خلدون – إذا رأيتم الناس تكثر الكلام المضحك وقت الكوارث، فاعلم ان الفقر قد أقبع عليهم، وهم قوم بهم غفلة واستعباد ومهانة...". واختتم رسالته بالقول: "أطلب منكم الدعاء لنا ولبلدنا.. ربي أحفظ بلدي سخنين من كل شر".

 

ويشار الى انه تم اغلاق قسم العظام في بوريا منذ يوم الخميس الماضي لمنع استمرار العدوى بين افراد الطاقم الطبي والمرضى أيضًا، وتم ارسال جميع افراد الطاقم الطبي (38 شخصًا) للحجر الصحي البيتي.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قيادة حماس تبحث مغادرة قطر ونقل مقرها إلى...

2024/04/20 09:15

غارات وانفجار ضخم بقاعدة عسكرية في العراق

2024/04/20 02:19

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49